الأحد 3 رمضان 1438ﻫ الموافق 28 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. بن داخل: المال سيحدد مصير باعشن في الاتحاد

رياضة .. بن داخل: المال سيحدد مصير باعشن في الاتحاد

بن داخل: المال سيحدد مصير باعشن في الاتحاد

مساع إدارية لاحتواء قضية مونتاري

الثلاثاء – 28 رجب 1438 هـ – 25 أبريل 2017 مـ رقم العدد [14028]

مونتاري («الشرق الأوسط»)

جدة: إبراهيم القرشي

أكد محمد بن داخل رئيس نادي الاتحاد السابق وعضو شرفه أن الحديث عن كرسي رئاسة ناديه في الوقت الحالي سابق لأوانه، حيث ينتظر الجميع ما ستقره الهيئة ليتم بعد ذلك التقرير بشأن ذلك.
وأشار بن داخل إلى أن استمرار الإدارة الحالية المكلفة مرهون بمدى قدرتها المالية على تولي سدة المسؤولية في النادي، ممتدحاً العمل الذي قامت به خلال الفترة الماضية وتحقيقها إنجازات ذهبية على صعيد الفريق والألعاب المختلفة فاقت التوقعات قياساً بكم القضايا والمشاكل التي حاصرتها طوال الفترة الماضية.
ووصف رئيس نادي الاتحاد السابق إقامة انتخابات الإلكترونية في ناديه بالفكرة السديدة حيث سيتاح لجماهير النادي ومحبيه قول كلمتهم من خلالها وانتخاب رئيس للنادي وأعضاء مجلس.
إلى ذلك، واصلت إدارة الاتحاد يوم فتح خط التواصل مع الوكلاء والأطراف المعنية بعدد من القضايا الخارجية لتوصل لتسويات تقضي بموجبها على جدولة المبالغ المطالبين بها والالتزام بالجدولة مع تسليم دفعة مالية حال موافقتها قبل إبرام الاتفاقيات.
وأبانت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» أن إدارة الاتحاد فتحت خط التواصل مع اللاعب الغاني سولي مونتاري للتوصل معه لتسويه بشأن مستحقاته المالية وبحث سبل إغلاق ملف الشكاوى التي تقدم بها، إلى جانب التواصل مع اللاعب البرازيلي دي سوزا بشأن مطالباته المالية.
بينما ينتظر أن تعقد إدارة الاتحاد اجتماعاً مع عبد الله الجاسم وكيل أعمال الثلاثي المدرب لويس سييرا واللاعبين فهد الأنصاري وكارلوس فيلانويفا لبحث سبل حسم التجديد لهما في ظل رغبتها ببقائهم للموسم الرياضي المقبل.
وأشارت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» إلى وجود قيم مالية حددتها الإدارة الاتحادية لحسم التجديد للثلاثي ستتم مناقشتها مع وكيل الأعمال الذي ينتظر أن يوجد اليوم في جدة للجلوس مع إدارة النادي السعودي.
في المقابل، عمدت إدارة الاتحاد يوم أمس إلى تخفيض أسعار تذاكر مواجهة الفريق أمام القادسية والتي ستقام على أرضها السبت المقبل على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة إلى 25 ريالا بدلاً من 35 للدرجة الموحدة، مشيرة في بيان بثته أمس أن التخفيض جاء تقديراً للجماهير الاتحادية التي كان لها الدور الرئيسي في النتائج الإيجابية التي تحققت لفريق ولإتاحة الفرصة أمامها لتحية اللاعبين على عطائهم المميز.
في الوقت الذي انطلقت يوم أمس تحضيرات فريق الاتحاد لمواجهة القادسية ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين للدوري السعودي للمحترفين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي، وسط طوق من السرية فرضه الجهاز الفني على مران الفريق.
بينما أوضحت المصادر إلى أن المران انطلق باجتماع فني عقد مع اللاعبين قبل فرض تدريبات استرجاعية للاعبين المشاركين في المواجهة الماضية أمام الاتفاق، فيما تركزت الحصة التدريبية على الجوانب اللياقية لبقية اللاعبين.
وأرجع التشيلي لويس سييرا مدرب الاتحاد البدء الفعلي في تحضيرات الفريق انطلاقاً من تدريبات الفريق اليوم للإعداد الأمثل للمباراة التي يطمح خلالها المدرب أن يواصل لاعبوه تقديم المستويات المميزة المقرونة بالنتائج لتمسك بوصافة الدوري الذي سيتيح في حال فوز الهلال بكأس الملك من مواجهته في السوبر.
في حين زار أعضاء من اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات نادي الاتحاد يوم أمس وأجرت الفحوصات على عدد من اللاعبين.

Source مصدر الخبر

رياضة .. بن داخل: المال سيحدد مصير باعشن في الاتحاد

بن داخل: المال سيحدد مصير باعشن في الاتحاد مساع إدارية لاحتواء قضية مونتاري الثلاثاء - 28 رجب 1438 هـ - 25 أبريل 2017 مـ رقم العدد [14028] مونتاري («الشرق الأوسط») جدة: إبراهيم القرشي أكد محمد بن داخل رئيس نادي الاتحاد السابق وعضو شرفه أن الحديث عن كرسي رئاسة ناديه في الوقت الحالي سابق لأوانه، حيث ينتظر الجميع ما ستقره الهيئة ليتم بعد ذلك التقرير بشأن ذلك.وأشار بن داخل إلى أن استمرار الإدارة الحالية المكلفة مرهون بمدى قدرتها المالية على تولي سدة المسؤولية في النادي، ممتدحاً العمل الذي قامت به خلال الفترة الماضية وتحقيقها إنجازات ذهبية على صعيد الفريق والألعاب المختلفة