الثلاثاء 29 رجب 1438ﻫ الموافق 25 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. لاتسيو يقترب من التجديد لإنزاجي

رياضة .. لاتسيو يقترب من التجديد لإنزاجي

لاتسيو يقترب من التجديد لإنزاجي من أجل حمايته من الأندية التي تريد الحصول على خدماته

 

يبدو أن إدارة نادي لاتسيو الإيطالي باتت قريبة للغاية من توقيع عقداً جديداً للمدرب فيليبو إنزاجي المدير الفني الحالي للنسور وذلك بعد المستويات الطيبة التي قدمها خلال الفترة الأخيرة.

صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية الشهيرة أكدت أن إدارة النسور ترغب وبشدة في تجديد عقد مدرب الفريق لمدة موسم أخر، خاصة بعد أن الإنسجام الذي تم ملاحظته من الإدارة بينه وبين اللاعبين.

ووصل المدرب الإيطالي لنهائي الكأس المحلي أمام فريق يوفنتوس، وذلك بعد أن تمكن من الفوز على نظيره روما ذهاباً بهدفين من دون مقابل وإياباً بهدفين مقابل ثلاثة أهداف لذئاب روما، ليصعد بمجموع المواجهتين 4-3.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا التجديد سيكون بمثابة التأمين على المدرب الشاب من محاولة خطفه، خاصة أن أندية ويست هام الإنجليزي، فياريال الإسباني، كانوا على مقربة من التوقيع مع في وقت سابق.

ويحتل الفريق المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الذي سيساعده كثيراً في الوصول للدوري الأوروبي إن لم يتمكن من الفوز أمام يوفنتوس في نهائي الكأس الذي من الممكن أن يساعده أيضاً للصعود لكن في حال الفوز فقط.

 

 

Source مصدر الخبر

رياضة .. لاتسيو يقترب من التجديد لإنزاجي

لاتسيو يقترب من التجديد لإنزاجي من أجل حمايته من الأندية التي تريد الحصول على خدماته   يبدو أن إدارة نادي لاتسيو الإيطالي باتت قريبة للغاية من توقيع عقداً جديداً للمدرب فيليبو إنزاجي المدير الفني الحالي للنسور وذلك بعد المستويات الطيبة التي قدمها خلال الفترة الأخيرة. صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية الشهيرة أكدت أن إدارة النسور ترغب وبشدة في تجديد عقد مدرب الفريق لمدة موسم أخر، خاصة بعد أن الإنسجام الذي تم ملاحظته من الإدارة بينه وبين اللاعبين. ووصل المدرب الإيطالي لنهائي الكأس المحلي أمام فريق يوفنتوس، وذلك بعد أن تمكن من الفوز على نظيره روما ذهاباً بهدفين من دون مقابل