الأربعاء 28 شعبان 1438ﻫ الموافق 24 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. مانشستر يونايتد يحقق رقماً مميزاً على ملعبه منذ 2011

رياضة .. مانشستر يونايتد يحقق رقماً مميزاً على ملعبه منذ 2011

حقق مانشستر يونايتد رقماً مميزاً على ملعب الأولد ترافورد بعدم التعرض لهزيمة لسلسلة من المباريات


بقلم    {كريم رزق}      تابعه على تويتر


بلغ مانشستر يونايتد الإنجليزي المربع الذهبي لبطولة الدوري الأوروبي بعد تخطيه عقبة أندرلخت البلجيكي في ربع نهائي البطولة.

مانشستر يونايتد فاز على أندرلخت في أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر بهدفين لهدف واحد في جولة الإياب من الدور ربع النهائي بعد شوطين إضافيين ومعاناة كبيرة بعد إصابتي الأرجنتيني ماركوس روخو والسويدي زلاتان إبراموفيتش، بعد أن حكم التعادل الإيجابي بهدف لمثله النتيجة في جولة الذهاب في بلجيكا.

Source مصدر الخبر

رياضة .. مانشستر يونايتد يحقق رقماً مميزاً على ملعبه منذ 2011

حقق مانشستر يونايتد رقماً مميزاً على ملعب الأولد ترافورد بعدم التعرض لهزيمة لسلسلة من المباريات بقلم    {كريم رزق}      تابعه على تويتر بلغ مانشستر يونايتد الإنجليزي المربع الذهبي لبطولة الدوري الأوروبي بعد تخطيه عقبة أندرلخت البلجيكي في ربع نهائي البطولة. مانشستر يونايتد فاز على أندرلخت في أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر بهدفين لهدف واحد في جولة الإياب من الدور ربع النهائي بعد شوطين إضافيين ومعاناة كبيرة بعد إصابتي الأرجنتيني ماركوس روخو والسويدي زلاتان إبراموفيتش، بعد أن حكم التعادل الإيجابي بهدف لمثله النتيجة في جولة الذهاب في بلجيكا. 26 - Man Utd are unbeaten in their last 26 games