الأربعاء 28 شعبان 1438ﻫ الموافق 24 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. ميكيل: تيري أسطورة في كرة القدم وقائد رائع

رياضة .. ميكيل: تيري أسطورة في كرة القدم وقائد رائع

النيجيري جون أوبي ميكيل لاعب تشيلسي السابق وصف الفترة التي قضاها مع قائد البلوز جون تيري بالسعادة


بقلم    {كريم رزق}      تابعه على تويتر


وصف النيجيري جون أوبي ميكيل زميله السابق في تشيلسي الإنجليزي بأنه أسطورة حقيقية في كرة القدم وقائد عظيم بعد إعلان تيري رحيله عن النادي اللندني عقب نهاية الموسم الحالي.

تيري كان قد قضى مسيرته الكاملة في تشيلسي منذ الانضمام للبلوز عام 1995 بما يقارب 22 عاماً فاز فيها ب14 لقب مختلف حاملاً فيها شارة قيادة أسود لندن.

تيري وميكيل تزاملا في ملعب ستامفورد بريدج لأعوام عديدة توجا فيها سوياً بثمانية ألقاب محلية بالإضافة إلى لقبين أوروبيين قبل انتقال النيجيري إلى نادي تيانجين تيدا الصيني الصيف الماضي.

ميكيل نشر صورة على حسابه الخاص في إنستجرام بمناسبة رحيل تيري عن البلوز معلقاً عليه “كان شرفاً لي اللعب بجوارك والتعلم منك، أنت لست فقط أسطورة في تشيلسي، بل أسطورة حقيقية في كرة القدم وقائد رائع، أتمنى لك التوفيق أيها الرجل العجوز”.

 

Source مصدر الخبر

رياضة .. ميكيل: تيري أسطورة في كرة القدم وقائد رائع

النيجيري جون أوبي ميكيل لاعب تشيلسي السابق وصف الفترة التي قضاها مع قائد البلوز جون تيري بالسعادة بقلم    {كريم رزق}      تابعه على تويتر وصف النيجيري جون أوبي ميكيل زميله السابق في تشيلسي الإنجليزي بأنه أسطورة حقيقية في كرة القدم وقائد عظيم بعد إعلان تيري رحيله عن النادي اللندني عقب نهاية الموسم الحالي. تيري كان قد قضى مسيرته الكاملة في تشيلسي منذ الانضمام للبلوز عام 1995 بما يقارب 22 عاماً فاز فيها ب14 لقب مختلف حاملاً فيها شارة قيادة أسود لندن. تيري وميكيل تزاملا في ملعب ستامفورد بريدج لأعوام عديدة توجا فيها سوياً بثمانية ألقاب محلية بالإضافة إلى