الأربعاء 28 شعبان 1438ﻫ الموافق 24 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. كومان جاهز لإبقاء لوكاكو بعيداً عن مانشستر يونايتد وتشيلسي

رياضة .. كومان جاهز لإبقاء لوكاكو بعيداً عن مانشستر يونايتد وتشيلسي

لفت هداف البريميرليج أنظار العديد من الأندية الكبرى لكن مدرب إيفرتون سيحاول إقناعه بالبقاء داخل قلعة جوديسون بارك.


بقلم    {محمود ضياء}      تابعه على تويتر


أوضح الهولندي رونالد كومان مدرب إيفرتون الإنجليزي للأندية الساعية لضم مهاجم الفريق روميلو لوكاكو بأنه سيقاتل من أجل بقاء اللاعب في الموسم المقبل.

يقود المهاجم البلجيكي صدارة هدافي البريميرليج برصيد 24 هدف خلال 32 مباراة، كما تم اختياره داخل فريق الموسم للبريميرليج.

وقال كومان في المؤتمر الصحفي قبل مباراة ويستهام: “لوكاكو لاعب رائع، يتطور في كل يوم وأتمنى أن يواصل التغلب على الضغوطات ومساعدة الفريق”.

كان كومان قد أعلن الشهر الماضي أن لوكاكو أخبره بأنه لن يجدد تعاقده مع الفريق، مما فتح المجال أمام العديد من الأندية الكبرى في أوروبا لمحاولة ضم اللاعب في الميركاتو الصيفي المقبل.

أضاف المدرب الهولندى “لا أتدخل في الأمور الإقتصادية الخاصة بالانتقالات، ما زال لديه عامين في عقده معنا، إذا أراد أي نادي التعاقد مع اللاعب فعليه أن يتحدث مع إدارة النادي ولكني سأقاتل من أجل استمراره داخل جوديسون بارك”.

يستعد إيفرتون لمواجهة ويستهام في إطار مباريات الأسبوع الـ34 من الدوري الإنجليزي، يتواجد إيفرتون في المركز السابع برصيد 57 نقطة بفارق سبع نقاط عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

 

Source مصدر الخبر

رياضة .. كومان جاهز لإبقاء لوكاكو بعيداً عن مانشستر يونايتد وتشيلسي

لفت هداف البريميرليج أنظار العديد من الأندية الكبرى لكن مدرب إيفرتون سيحاول إقناعه بالبقاء داخل قلعة جوديسون بارك. بقلم    {محمود ضياء}      تابعه على تويتر أوضح الهولندي رونالد كومان مدرب إيفرتون الإنجليزي للأندية الساعية لضم مهاجم الفريق روميلو لوكاكو بأنه سيقاتل من أجل بقاء اللاعب في الموسم المقبل. يقود المهاجم البلجيكي صدارة هدافي البريميرليج برصيد 24 هدف خلال 32 مباراة، كما تم اختياره داخل فريق الموسم للبريميرليج. وقال كومان في المؤتمر الصحفي قبل مباراة ويستهام: "لوكاكو لاعب رائع، يتطور في كل يوم وأتمنى أن يواصل التغلب على الضغوطات ومساعدة الفريق". كان كومان قد أعلن الشهر الماضي أن لوكاكو