الثلاثاء 29 رجب 1438ﻫ الموافق 25 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. فالكاو يُسجل في مباراته رقم 50

رياضة .. فالكاو يُسجل في مباراته رقم 50

فالكاو يسجل في مباراته الـ50 ويمنح موناكو التقدم أمام بوروسيا دورتموند

سجل اللاعب الدولي الكولومبي رادميل فالكاو مهاجم فريق موناكو الفرنسي هدفاً في مواجهة فريقه الجارية حالياً أمام فريق بوروسيا دورتموند الألماني، ليحتفل بذلك بمباراته رقم 50 أوروبيا بطريقته الخاصة.

ويخوض فريق موناكو الفرنسي حالياً مباراة إياب الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب لويس الثاني أمام نظيره بوروسيا دورتموند الألماني، ويتقدم الفريق الفرنسي بهدفين مقابل هدف للألمان.

ونجح النجم الملقب بالتايجر في تسجيل 44 هدف في الـ49 مباراة التي خاضها سابقاً في البطولات الأوروبية رفقة موناكو ، بورتو بالإضافة إلى أتلتيكو مدريد، وذلك قبل هدف ومباراة اليوم.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب كانت قد انتهت بفوز موناكو بثلاثة أهداف مقابل هدفين في لقاء الذهاب الذهاب الذي أقيم على ملعب سيجنال أيدونا بارك.

ويقدم النجم الكولومبي مباراة طيبة للغاية مع فريقه الفرنسي، حيث إنه قد بادر بالهجوم منذ بداية الشوط الأول إلا أن دفاع الفريق الألماني كان له بالمرصاد.

 

 

 

Source مصدر الخبر

رياضة .. فالكاو يُسجل في مباراته رقم 50

فالكاو يسجل في مباراته الـ50 ويمنح موناكو التقدم أمام بوروسيا دورتموند سجل اللاعب الدولي الكولومبي رادميل فالكاو مهاجم فريق موناكو الفرنسي هدفاً في مواجهة فريقه الجارية حالياً أمام فريق بوروسيا دورتموند الألماني، ليحتفل بذلك بمباراته رقم 50 أوروبيا بطريقته الخاصة. ويخوض فريق موناكو الفرنسي حالياً مباراة إياب الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب لويس الثاني أمام نظيره بوروسيا دورتموند الألماني، ويتقدم الفريق الفرنسي بهدفين مقابل هدف للألمان. ونجح النجم الملقب بالتايجر في تسجيل 44 هدف في الـ49 مباراة التي خاضها سابقاً في البطولات الأوروبية رفقة موناكو ، بورتو بالإضافة إلى أتلتيكو مدريد، وذلك قبل هدف ومباراة اليوم.