الأحد 3 رمضان 1438ﻫ الموافق 28 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. بنزيما: هازارد سيكون إضافة لريال مدريد

رياضة .. بنزيما: هازارد سيكون إضافة لريال مدريد

كريم بنزيما يعتقد أن قدوم إيدين هازار إلى ريال مدريد سيكون خطوة للأمام بسبب القدرات الهائلة التي يمتلكها اللاعب


بقلم    {كريم رزق}      تابعه على تويتر


أثنى الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الأسباني على قدرات الجناح البلجيكي إيدين هازار لاعب تشيلسي الإنجليزي بعد التقارير التي ربطت هازارا بالانتقال إلى الفريق الملكي الموسم القادم.

بنزيما قال لتيليفوت: “هازار لاعب جيد للغاية، ماذا يمكنني القول غير ذلك؟”.

هازار أحرز 14 هدفاً مع تشيلسي في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، وتمكن من تقديم خمس تمريرات حاسمة، ويقدم موسماً مميزاً مع البلوز ظهر فيه اللاعب بشكل مغاير عن النسخة السيئة التي كان عليها الموسم الماضي. 

وأضاف المهاجم الفرنسي “لم أرى الإشاعات، ولكن من الواضح أنها ستكون صفقة ممتازة”.

تألق هازار قاد تشيلسي إلى تصدر البريميرليج برصيد 75 نقطة واقتراب الفريق اللندني من تحقيق اللقب، ما جعل الجناح البلجيكي محط أنظار أكبر أندية أوروبا.

 

Source مصدر الخبر

رياضة .. بنزيما: هازارد سيكون إضافة لريال مدريد

كريم بنزيما يعتقد أن قدوم إيدين هازار إلى ريال مدريد سيكون خطوة للأمام بسبب القدرات الهائلة التي يمتلكها اللاعب بقلم    {كريم رزق}      تابعه على تويتر أثنى الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الأسباني على قدرات الجناح البلجيكي إيدين هازار لاعب تشيلسي الإنجليزي بعد التقارير التي ربطت هازارا بالانتقال إلى الفريق الملكي الموسم القادم. بنزيما قال لتيليفوت: "هازار لاعب جيد للغاية، ماذا يمكنني القول غير ذلك؟". هازار أحرز 14 هدفاً مع تشيلسي في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، وتمكن من تقديم خمس تمريرات حاسمة، ويقدم موسماً مميزاً مع البلوز ظهر فيه اللاعب بشكل مغاير عن النسخة السيئة التي كان