الثلاثاء 29 رجب 1438ﻫ الموافق 25 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. ماركو رويس يعود للتسجيل في دوري الأبطال بعد غياب أكثر من أربعة أشهر

رياضة .. ماركو رويس يعود للتسجيل في دوري الأبطال بعد غياب أكثر من أربعة أشهر

رغم إصاباته المتكررة، إلا أنه في كل مباراة يشارك بها يكون له لمسته الخاصة، رويس يعود للتسجيل من جديد في دوري أبطال أوروبا.


بقلم    {محمود ضياء}      تابعه على تويتر


نجح الدولي الألماني ماركو رويس لاعب بوروسيا دورتموند الألماني في تسجيل أول أهداف فريقه أمام موناكو في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

كان ماركو رويس تعرص للإصابة أمام بايرن ليفركوزن في بداية شهر مارس الماضي ليغيب عن صفوف الفريق منذ ذلك الوقت حتى مباراة فرانكفورت الماضية والتي نجح فيها رويس في التسجيل بعد العودة من الإصابة.

يلتقي الآن بروسيا دورتموند مع موناكو في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، تشير النتيجة لتقدم موناكو بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب لويس الثاني.

بهذا الهدف، عاد ماركو رويس للتسجيل بعد غياب أربعة أشهر وتحديداً منذ هدفه في شباك ريال مدريد في دور المجموعات.

يحتاج دورتموند لهدفين جديدين ليعادل نتيجة مباراة الذهاب والتي نجح فيها رجال ليوناردو جارديم في الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب سيجنال إيدونا بارك.

اشترك ماركو رويس في ستة أهداف لدورتموند خلال أربع مباريات لعبها في دوري الأبطال بعد تسجيله خمسة أهداف وصناعة هدف، كما أن رويس ساهم في 15 هدف في آخر 13 مباراة لعبها في دوري الأبطال.

لم يتوقف الامر عند هذا الحد، بل أن رويس أصبح ثالث هدافي ألمانيا في دوري أبطال أوروبا برصيد 16 هدف متساوياً مع مايكل بالاك، بعد ماريو جوميز(26 هدف)، توماس مولر (39 هدف).

كان قطبي مدريد قد نجحا في الوصول للدور نصف النهائي بالأمس في انتظار المتأهلين من مبارتي اليوم بين موناكو ودورتموند، برشلونة ويوفنتوس.

Source مصدر الخبر

رياضة .. ماركو رويس يعود للتسجيل في دوري الأبطال بعد غياب أكثر من أربعة أشهر

رغم إصاباته المتكررة، إلا أنه في كل مباراة يشارك بها يكون له لمسته الخاصة، رويس يعود للتسجيل من جديد في دوري أبطال أوروبا. بقلم    {محمود ضياء}      تابعه على تويتر نجح الدولي الألماني ماركو رويس لاعب بوروسيا دورتموند الألماني في تسجيل أول أهداف فريقه أمام موناكو في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا. كان ماركو رويس تعرص للإصابة أمام بايرن ليفركوزن في بداية شهر مارس الماضي ليغيب عن صفوف الفريق منذ ذلك الوقت حتى مباراة فرانكفورت الماضية والتي نجح فيها رويس في التسجيل بعد العودة من الإصابة. يلتقي الآن بروسيا دورتموند مع موناكو في إياب الدور