الأحد 3 رمضان 1438ﻫ الموافق 28 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. يونايتد يستعد لتجديد عقد دينامو خط الوسط

رياضة .. يونايتد يستعد لتجديد عقد دينامو خط الوسط

مانشستر يونايتد ينوي الحفاظ على لاعب خط الوسط أندير هيريرا في أولد ترافورد


بقلم    {كريم رزق}      تابعه على تويتر


يستعد نادي مانشستر يونايتد لتجديد عقد دينامو خط وسط الشياطين الحمر أندير هيريرا بعد التألق الكبير الذي أظهره اللاعب الأسباني.

هيريرا دخل مرحلة الشك أثناء ولاية الهولندي لويس فان خال المدرب السابق لليونايتد، ولكنه أعاد اكتشاف نفسه مع البرتغالي جوزيه مورينيو الموسم الحالي.

يتبقى لأندير هيريرا في عقده مع الشياطين الحمر 14 شهراً، ولكن بحسب التقارير الواردة من صحيفة الدايلي ميل فإن إدراة مانشستر يونايتد تنوي تجديد تعاقد اللاعب لأعوام إضافية.

الأسباني ذو ال27 عاماً لعب 41 مباراة منذ قدوم سبيشيال وان لمعقل الشياطين الحمر أولد ترافورد، ويعيش أفضل فتراته بعد نجاحه في قيادة فريقه للفوز على تشيلسي في الدوري الإنجليزي بهدفين دون رد في الدوري الإنجليزي، كان الهدف الأول من صناعته والثاني بتسجيله.

هيريرا نجح أيضاً في االقضاء على خطورة نجم البلوز إيدين هازار بالرقابة اللصيقة عليه في كل أنحاء الملعب ومنعه من التحرك بحرية وتهديد دفاعات يونايتد.

Source مصدر الخبر

رياضة .. يونايتد يستعد لتجديد عقد دينامو خط الوسط

مانشستر يونايتد ينوي الحفاظ على لاعب خط الوسط أندير هيريرا في أولد ترافورد بقلم    {كريم رزق}      تابعه على تويتر يستعد نادي مانشستر يونايتد لتجديد عقد دينامو خط وسط الشياطين الحمر أندير هيريرا بعد التألق الكبير الذي أظهره اللاعب الأسباني. هيريرا دخل مرحلة الشك أثناء ولاية الهولندي لويس فان خال المدرب السابق لليونايتد، ولكنه أعاد اكتشاف نفسه مع البرتغالي جوزيه مورينيو الموسم الحالي. يتبقى لأندير هيريرا في عقده مع الشياطين الحمر 14 شهراً، ولكن بحسب التقارير الواردة من صحيفة الدايلي ميل فإن إدراة مانشستر يونايتد تنوي تجديد تعاقد اللاعب لأعوام إضافية. الأسباني ذو ال27 عاماً لعب 41 مباراة منذ قدوم