الثلاثاء 29 رجب 1438ﻫ الموافق 25 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. فيديو | فريق “F2 freestylers” يكرر هدف روبين الأسطوري

رياضة .. فيديو | فريق “F2 freestylers” يكرر هدف روبين الأسطوري

صوت لهدفك المفضل في دوري أبطال أوروبا من أجل نيل فرصة اللعب على عشب كارديف في نهائي دوري الأبطال..

قبل نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، يقوم فريق F2 Freestylers بإحياء ذكريات 6 من أعظم الأهداف في تاريخ البطولة.

من هدف زين الدين زيدان الخالدة في الأذهان مع ريال مدريد ضد باير ليفركوزن وصولًا للحظات ستيفن جيرارد البطولية مع ليفرول، يختبر الفتية قدراتهم عبر الإقبال على مجموعة من أصعب التحديات على الإطلاق.

الهدف التالي الذي يحاولون تنفيذه هو هدف أريين روبين الذي لا ينسى لبايرن ميونخ في مرمى مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد، حين تأهل العملاق الألماني إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2010.

حيث وجد البايرن نفسه متأخرًاا بنتيجة 3-0 وبحاجة لهدفين للتأهل في مجموع مباراتي ربع النهائي، وقد أحرز المهاجم الكرواتي إيفيكا أوليتش الهدف الأول قبل أن يمل روبين العودة بتلك التسديدة الاستثنائية، لتكون لحظة حاسمة في مشوار البافاري نحو النهائي الذي خسره ضد الإنتر.

لكن هل كان ذلك هو الهدف الأفضل في تاريخ البطولة الأوروبية الأغلى على صعيد الأندية؟

صوت لهدفك المفضل في دوري أبطال أوروبا من أجل فرصة اللعب على عشب ملعب نهائي دوري الأبطال مع فريق F2Freestyler

Source مصدر الخبر

رياضة .. فيديو | فريق "F2 freestylers" يكرر هدف روبين الأسطوري

صوت لهدفك المفضل في دوري أبطال أوروبا من أجل نيل فرصة اللعب على عشب كارديف في نهائي دوري الأبطال.. قبل نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، يقوم فريق F2 Freestylers بإحياء ذكريات 6 من أعظم الأهداف في تاريخ البطولة. من هدف زين الدين زيدان الخالدة في الأذهان مع ريال مدريد ضد باير ليفركوزن وصولًا للحظات ستيفن جيرارد البطولية مع ليفرول، يختبر الفتية قدراتهم عبر الإقبال على مجموعة من أصعب التحديات على الإطلاق. الهدف التالي الذي يحاولون تنفيذه هو هدف أريين روبين الذي لا ينسى لبايرن ميونخ في مرمى مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد، حين تأهل العملاق الألماني إلى نصف