الثلاثاء 29 رجب 1438ﻫ الموافق 25 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. عادل البطي: لن نقبل تهديداً من أحد وعلاقاتنا قائمة على الاحترام

رياضة .. عادل البطي: لن نقبل تهديداً من أحد وعلاقاتنا قائمة على الاحترام

عادل البطي: لن نقبل تهديداً من أحد وعلاقاتنا قائمة على الاحترام

رئيس اتحاد الكرة: اجتماع بشأن خميس والعويس الأسبوع المقبل

الأربعاء – 22 رجب 1438 هـ – 19 أبريل 2017 مـ رقم العدد [14022]

عادل عزت خلال مؤتمر صحافي أمس (المركز الإعلامي لاتحاد الكرة السعودي)

الرياض: عبد العزيز العضاضي

أوضح عادل عزت، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن النظام الأساسي الجديد لاتحاد الكرة ألغى ما يسمى بـ«لجنة الاحتراف» التي كان معمولاً بها في النظام القديم، موضحاً أن النظام الجديد أطلق عليها «إدارة الاحتراف»، ويترأسها المهندس طارق التويجري، وهي تحت إدارة عمليات كرة القدم التي عين فيها الدكتور خالد المقرن رئيساً بعد نحو 45 يوماً من انتخاب مجلس اتحاد الكرة الجديد.
وفيما يخص قضية عوض خميس ومحمد العويس العالقة في لجان اتحاد الكرة أكد عادل عزت أن مثل هذه القضايا تؤكد الحاجة لتطوير لوائح كرة القدم لكي لا تحترق بقصد أو بغير قصد، موضحاً أن التحقيقات في القضيتين طويلة جداً، وأنهم يسعون لمراعاة الأمانة والنزاهة، وأن الأسبوع المقبل سيشهد اجتماعاً بشأنها.
وفيما يخص تصريحات الأمير فيصل بن تركي، رئيس نادي النصر، وتهديده باللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم في حال تعرض ناديه للظلم في قضية عوض خميس قال عزت: «يحق لكل الأطراف التقاضي لأي جهة تحفظ حقوقه، ولا يجب الحديث عن القضايا المنظورة، ونحن نعمل الآن على تطوير اللوائح».
من ناحيته قال عادل البطي، أمين عام اتحاد الكرة السعودي، إنه «ليس من حق أحد أن يهدد أحداً، ولا نقبل التهديد من أي أحد، وأحب التأكيد على أن علاقتنا مع الجميع تقوم على الاحترام المتبادل».
إلى ذلك، عقدت لجنة المشاركة الجماهيرية بالاتحاد السعودي لكرة القدم أول اجتماعاتها أمس الثلاثاء بمحافظة جدة برئاسة عضو مجلس إدارة الاتحاد نزيه النصر، وبحضور أعضاء اللجنة الدكتور إبراهيم باداود، وأحمد الشقيري، ومجدي الصبيحي، إضافة إلى المدير التنفيذي المكلف لرابطة دوري المحترفين عبد العزيز الحميدي.
وتم خلال الاجتماع مناقشة المهام والواجبات المناطة بها اللجنة، إضافة إلى مهامها وأدوارها التي تُعنى بزيادة المشاركة الجماهيرية في لعبة كرة القدم، وتفعيل الدور الإيجابي، والمسؤولية الاجتماعية. كما استعرضت رابطة دوري المحترفين السعودي عبر مديرها التنفيذي المكلف عبد العزيز الحميدي خلال الاجتماع، تجربة الأندية في المسؤولية الاجتماعية خلال المواسم الماضية، وكذلك أرقام الحضور الجماهيري في المباريات، وغيرها من الأرقام والتقارير.

Source مصدر الخبر

رياضة .. عادل البطي: لن نقبل تهديداً من أحد وعلاقاتنا قائمة على الاحترام

عادل البطي: لن نقبل تهديداً من أحد وعلاقاتنا قائمة على الاحترام رئيس اتحاد الكرة: اجتماع بشأن خميس والعويس الأسبوع المقبل الأربعاء - 22 رجب 1438 هـ - 19 أبريل 2017 مـ رقم العدد [14022] عادل عزت خلال مؤتمر صحافي أمس (المركز الإعلامي لاتحاد الكرة السعودي) الرياض: عبد العزيز العضاضي أوضح عادل عزت، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن النظام الأساسي الجديد لاتحاد الكرة ألغى ما يسمى بـ«لجنة الاحتراف» التي كان معمولاً بها في النظام القديم، موضحاً أن النظام الجديد أطلق عليها «إدارة الاحتراف»، ويترأسها المهندس طارق التويجري، وهي تحت إدارة عمليات كرة القدم التي عين فيها الدكتور خالد المقرن رئيساً