الأحد 3 رمضان 1438ﻫ الموافق 28 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. الاتحاد يجهز قوائمه المالية قبل الانتخابات الإلكترونية

رياضة .. الاتحاد يجهز قوائمه المالية قبل الانتخابات الإلكترونية

الاتحاد يجهز قوائمه المالية قبل الانتخابات الإلكترونية

باعشن يعد بالكشف عن قصة «الشيك»… والفريق إلى الدمام

الأربعاء – 22 رجب 1438 هـ – 19 أبريل 2017 مـ رقم العدد [14022]

الفريق يستعد لمواجهة الاتفاق في الجولة الـ24 من الدوري («المركز الإعلامي بنادي الاتحاد»)

جدة: إبراهيم القرشي

تغادر بعثة فريق الاتحاد غداً إلى مدينة الدمام تأهباً لمواجهة فريق الاتفاق على ملعب الأمير محمد بن فهد ضمن بعد غد الجمعة ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين للدوري السعودي للمحترفين.
بينما واصل الفريق تحضيراته أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بمعقل النادي استعداداً للمباراة وسط عدم مشاركة الثنائي المحترف المصري محمود كهربا والتونسي أحمد عكايشي اللذين واصلا لليوم الثاني على التوالي غيابهما عن المران بسبب وجودهما في بلديهما بإذن مسبق من الجهاز الفني، وينتظر وصولهما للمشاركة في تدريب الفريق الإعدادي اليوم.
إلى ذلك، عاد عدنان فلاته مدافع فريق الاتحاد للمشاركة مع زملائه في التدريبات الجماعية، في الوقت الذي حرم أحمد عسيري من المشاركة في المران بعد شعوره ببعض الألم، حيث اكتفى بالدوران بشكل تدريجي حول المضمار.
من ناحية أخرى، كشف مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» عزم إدارة نادي الاتحاد المكلفة البدء في إعداد القوائم المالية وتقرير مجلس الإدارة تزامناً مع إعلان الهيئة العامة للرياضة موقفها تجاه مستقبل النادي الأحد المقبل بإقامة انتخابات الإلكترونية لتنصيب رئيس ومجلس إدارة جديدين للنادي لأربع سنوات مقبلة.
وأبان المصدر عن تحركات اتحادية لاحتواء المعضلة التي ستواجه الإدارة، المتمثلة في عدم استعراض الجمعية العمومية للقوائم المالية للنادي لقرابة الموسمين والنصف، الأمر الذي سيسعى القائمون على النادي للتغلب عليه في تولي مهمة الإعداد لها عن الأعوام الماضية.
بينما تواصل الانقسام الاتحادي بين مؤيد للانتخابات الإلكترونية وآخرين يجدون في استمرار إدارة المهندس حاتم باعشن في سدة المسؤولية للاتحاد بالتزكية مطلباً ملحاً للمرحلة المقبلة، بين هذا وذاك يظل الجدل قائماً تأهباً لتوضيح الهيئة العامة للرياضة موقفها بإقامة الانتخابات أو الأخذ بأحد المقترحات التي ينتظر أن يتقدم بها شرفيو النادي.
في الوقت الذي وعد باعشن بعد تتويج فريق كرة السلة بالنادي ببطولة الدوري الممتاز أول من أمس بتوضيح لكل ما تم صرفه طوال فترة الإدارة الحالية، بما فيها شيك الـ30 مليوناً الذي تم تقديمه بشيك مصدق من قبل الرئيس الراحل أحمد مسعود إلى الهيئة العامة للرياضة قبل أن يصدر قرار توليه مهمة إدارة النادي لموسم رياضي بالتكليف.
وفي سياق آخر، أوضح المهندس باعشن أن إدارة الاتحاد تنتظر الرد حيال استئنافها قرار منع التسجيل على خلفية قضية مستحقاته المحترف الأسترالي السابق جايمس ترويسي، وذلك بعد تقدمها باستئناف القرار الصادر تجاه النادي.
في حين لم يجد باعشن سوى تقديم شكره للاعبي فريق السلة بنادي وهو يقلدهم ميدالياتهم الذهبية بعد حصدهم لقب الدوري أمام النصر في المواجهة التي جمعت الفريقين على صالة الهيئة العامة للرياضة بجدة بحضور جماهيري غفير بعد انتهائها بـ79-76 للاتحاد.
وأكد باعشن أن سلة الاتحاد تعودت دوماً على حصد البطولات والصعود لمنصات التتويج، مستشهداً بتحقيق الفريق لبطولة كأس الاتحاد قبل أيام قليلة قبل أن يضموا إليها بطولة الدوري بعد فوزهم على النصر. وكان الأمير محمد بن متعب بن ثنيان رئيس اتحاد السلة توج فريق الاتحاد للسلة بكأس الدوري الممتاز بعد فوزه المثير على النصر أول من أمس، وسط فرحة اتحادية عارمة باللقب، فيما حصد مدرب الاتحاد علي السنحاني جائزة أفضل مدرب، وحصل الحكم حمران أحمد علي على جائزة أفضل حكم متطور، فيما حصل الحكم حاتم الحازمي على جائزة أفضل حكم في البطولة، وحصل لاعب النصر فهد السالك على جائزة أفضل لاعب في البطولة.
من جهة أخرى، يقيم محمد نور مؤتمراً صحافياً اليوم للحديث عن اللقاء الاستعراضي الذي سيجمع فريقه الذي سيشارك به عدد من نجوم الكرة السعوديين أمام نجوم العالم، يأتي ذلك بعد أن أخذ نور الضوء الأخضر من الفيفا بشأن المشاركة في اللقاء غير الرسمي للعقوبة المفروضة على اللاعب.
وكان نور أوضح أن المباراة تعد استعراضية وليست كرنفالا لاعتزاله، حيث سيشارك في المباراة إلى جانب عدد من زملائه اللاعبين بالأندية أمام نجوم العالم الذي سيكون مطعماً بعدد من اللاعبين العالميين المعتزلين أيضا.

Source مصدر الخبر

رياضة .. الاتحاد يجهز قوائمه المالية قبل الانتخابات الإلكترونية

الاتحاد يجهز قوائمه المالية قبل الانتخابات الإلكترونية باعشن يعد بالكشف عن قصة «الشيك»... والفريق إلى الدمام الأربعاء - 22 رجب 1438 هـ - 19 أبريل 2017 مـ رقم العدد [14022] الفريق يستعد لمواجهة الاتفاق في الجولة الـ24 من الدوري («المركز الإعلامي بنادي الاتحاد») جدة: إبراهيم القرشي تغادر بعثة فريق الاتحاد غداً إلى مدينة الدمام تأهباً لمواجهة فريق الاتفاق على ملعب الأمير محمد بن فهد ضمن بعد غد الجمعة ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين للدوري السعودي للمحترفين.بينما واصل الفريق تحضيراته أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بمعقل النادي استعداداً للمباراة وسط عدم مشاركة الثنائي المحترف المصري محمود كهربا والتونسي أحمد