الثلاثاء 29 رجب 1438ﻫ الموافق 25 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. الهلال يبقي دياز موسماً آخر

رياضة .. الهلال يبقي دياز موسماً آخر

الهلال يبقي دياز موسماً آخر

الدوسري يتعافى والشباب يغلق تدريباته قبل قمة الخميس

الثلاثاء – 21 رجب 1438 هـ – 18 أبريل 2017 مـ رقم العدد [14021]

دياز في تدريبات الهلال الأخيرة (المركز الإعلامي بنادي الهلال)

الرياض: فارس السبيعي ومهند المحرج

تتجه إدارة نادي الهلال لتمديد عقد الأرجنتيني رامون دياز لموسم آخر، وذلك بعد النجاحات الكبيرة التي حققها مع الفريق هذا الموسم، والذي يتصدر ترتيب فرق دوري المحترفين حتى الآن. فضلا عن نتائجه الجيدة في بطولتي كأس الملك ودوري أبطال آسيا. وينتظر أن يتم التمديد بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث أشار مصدر إلى أن إدارة الهلال ستعقد اجتماعا مطولا مع المدرب لبحث تفاصيل الاستعداد للموسم المقبل قبل التوقيع معه.
جدير بالذكر أن عقد رامون دياز يمتد لموسم واحد مع أفضلية التمديد لموسم آخر في حال رغب الهلال بذلك.
ويبدي دياز اهتماما كبيرا بالبطولة الآسيوية ويرغب المنافسة عليها بشكل أكبر في حال تأهل الهلال إلى دور الثمانية من خلال نوعية الاستقطابات التي يرغب في ها على صعيد اللاعبين الأجانب وبعض اللاعبين المحلين. وواصل الهلال تحضيراته لمباراة الشباب الخميس المقبل في الوقت الذي تحمل هذه المباراة أهمية كبيرة، إذ قد تشهد إعلان الهلال بطلاً رسمياً للدوري في حال حقق الفوز، حيث تكفيه نقطتان فقط لحسم اللقب من الثلاث المواجهات المقبلة، وقد يكون التعادل كافيا للهلال في حال تعثر منافسه الوحيد النصر، الذي يتخلف عنه بفارق ثماني نقاط قبل نهاية الدوري بثلاث جولات.
من جهة ثانية، أشار مصدر طبي بنادي الهلال إلى أن إصابة اللاعب سالم الدوسري لن تمنعه من المشاركة في لقاء الشباب في حال رغب الجهاز بإشراكه، حيث يعاني من شد بسيط في العضلة الضامة.
وفي المعسكر الآخر، قرر مدرب الشباب سامي الجابر إغلاق تدريبات فريقه في ظل الضغوطات الكبيرة التي ستحيط بالمباراة، كونها قد تحسم الصراع على اللقب.
واستهلت الحصة التدريبية أمس بتمارين إحماء وتسخين ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة نيكولاس روجر، عقب ذلك قسم الجابر الفريق لعدة مجموعات أخضعها لتطبيق بعض الجمل الفنية في منتصف الملعب، تلا ذلك تقسيمة تكتيكية ركز من خلالها المدرب على تنفيذ جمل تكتيكية منوعة. ليختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات، فيما أجرى الحراس تدريباتهم مع المدرب فرناندو.
وكان مدرب الفريق سامي الجابر عقد اجتماعاً مع لاعبي فريقه وطالبهم ببذل المزيد من الجهد للمحافظة على المركز الخامس بعد صعوبة الدخول في المراكز الأربعة الأولى.
وكان الجابر قد أوضح في أكثر من مؤتمر صحافي هذا الموسم عن هدف الشباب هذا الموسم هو بناء الفريق وإشراك المزيد من اللاعبين الشباب في الفريق.
وعلى صعيد آخر يعقد مساء الأربعاء مدرب الفريق سامي الجابر مؤتمراً صحافياً في المركز الإعلامي بمقر نادي الشباب للحديث عن المواجهة أمام الهلال، برفقة أحد اللاعبين.

Source مصدر الخبر

رياضة .. الهلال يبقي دياز موسماً آخر

الهلال يبقي دياز موسماً آخر الدوسري يتعافى والشباب يغلق تدريباته قبل قمة الخميس الثلاثاء - 21 رجب 1438 هـ - 18 أبريل 2017 مـ رقم العدد [14021] دياز في تدريبات الهلال الأخيرة (المركز الإعلامي بنادي الهلال) الرياض: فارس السبيعي ومهند المحرج تتجه إدارة نادي الهلال لتمديد عقد الأرجنتيني رامون دياز لموسم آخر، وذلك بعد النجاحات الكبيرة التي حققها مع الفريق هذا الموسم، والذي يتصدر ترتيب فرق دوري المحترفين حتى الآن. فضلا عن نتائجه الجيدة في بطولتي كأس الملك ودوري أبطال آسيا. وينتظر أن يتم التمديد بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث أشار مصدر إلى أن إدارة الهلال ستعقد اجتماعا