الأحد 3 رمضان 1438ﻫ الموافق 28 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. الهلال يطلب حكاماً أجانب في مباراة التتويج

رياضة .. الهلال يطلب حكاماً أجانب في مباراة التتويج

الهلال يطلب حكاماً أجانب في مباراة التتويج

ناشئو الفريق يخسرون لقب البطولة الدولية

الاثنين – 20 رجب 1438 هـ – 17 أبريل 2017 مـ رقم العدد [14020]

الحكم التركي شاكير في نقاش مع العابد خلال مباراة الكلاسيكو الأخيرة (تصوير: بدر الحمد)

الرياض: فارس السبيعي

قررت إدارة نادي الهلال عدم طلب حكام أجانب لمواجهة الديربي، أمام الشباب، الخميس المقبل، في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين، وترحيل الطلب إلى ختام الدوري، أمام النصر، التي ستقام في الرابع من شهر مايو (أيار) المقبل، والتي ينتظر أن تشهد تتويج الفريق بالدوري، حيث بات الهلال يحتاج إلى نقطتين من 9 نقاط محتملة في مبارياته الثلاث المتبقية من الدوري.
وكان فريق الهلال قد استأنف تدريباته، يوم أمس، بعد أقل من 24 ساعة على نهاية مواجهته أمام الأهلي، التي انتهت بالتعادل السلبي، وذلك استعداداً لمواجهة الشباب، حيث يطمح الفريق لخطف نقاط المباراة، وحسم لقب الدوري رقم 14 له طوال مسيرته في المسابقة، بعد أن كسب أول بطولة له موسم 1977.
من جانب آخر، خسر ناشئو الهلال نهائي بطولة حمدان بن محمد الدولية السابعة تحت 17 سنة (2 / 1)، أمام ليون الفرنسي، ليحصل الهلال على المركز الثاني، فيما حل دورتموند الألماني في المرتبة الثالثة، وروما الإيطالي في المرتبة الرابعة.
يذكر أن الهلال كان بطل المسابقة السادسة، في الموسم الماضي، بعد تفوقه على ريال مديد الإسباني ودورتموند الألماني، في نصف النهائي والنهائي. كما حصل لاعب الهلال حمد العبدان على جائزة أفضل لاعب في البطولة.

Source مصدر الخبر

رياضة .. الهلال يطلب حكاماً أجانب في مباراة التتويج

الهلال يطلب حكاماً أجانب في مباراة التتويج ناشئو الفريق يخسرون لقب البطولة الدولية الاثنين - 20 رجب 1438 هـ - 17 أبريل 2017 مـ رقم العدد [14020] الحكم التركي شاكير في نقاش مع العابد خلال مباراة الكلاسيكو الأخيرة (تصوير: بدر الحمد) الرياض: فارس السبيعي قررت إدارة نادي الهلال عدم طلب حكام أجانب لمواجهة الديربي، أمام الشباب، الخميس المقبل، في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين، وترحيل الطلب إلى ختام الدوري، أمام النصر، التي ستقام في الرابع من شهر مايو (أيار) المقبل، والتي ينتظر أن تشهد تتويج الفريق بالدوري، حيث بات الهلال يحتاج إلى نقطتين من 9 نقاط محتملة في