الثلاثاء 29 رجب 1438ﻫ الموافق 25 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. مارفيك يقسم برنامج الأخضر الإعدادي لأستراليا

رياضة .. مارفيك يقسم برنامج الأخضر الإعدادي لأستراليا

مارفيك يقسم برنامج الأخضر الإعدادي لأستراليا

قرر إقامة معسكرين في الرياض وفرنكفورت

الأحد – 19 رجب 1438 هـ – 16 أبريل 2017 مـ رقم العدد [14019]

الرياض: مهند المحرج

قرر الجهاز الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم بقيادة الهولندي بيرت فان مارفيك تقسيم برنامج استعدادات الفريق لمواجهة أستراليا، في الثامن من يونيو (حزيران) المقبل في الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 لثلاث مراحل.
واستقر مارفيك وجهازه على أن يقيم معسكرا داخليا للمنتخب في مدينة الرياض خلال الفترة من 10 إلى 17 مايو (أيار) المقبل في المرحلة الأولى من الإعداد.
وفي المرحلة الثانية سيدخل المنتخب في معسكر خارجي في مدينة فرنكفورت الألمانية خلال الفترة من 20 إلى 27 من الشهر المقبل، وستقتصر المرحلتان الأولى والثانية على اللاعبين الذين لا يرتبطون بأي مشاركة مع أنديتهم بعد نهاية الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا.
وفي المرحلة الثالثة الأخيرة، سيقيم المنتخب السعودي معسكرا خارجيا في مدينة أديلايد الأسترالية وسيبدأ في الحادي والثلاثين من شهر مايو بانتظام لاعبي الأندية المشاركة خارجيا وسيكون بمثابة الإعداد الأخير الذي يسبق مواجهة منتخب أستراليا.
يذكر أن إدارة المنتخب أرسلت للأندية القائمة الأولية للاعبين للمشاركة في المرحلتين الأولى والثانية على أن يتم إعلان القائمة النهائية المشاركة في الفترتين الأولى والثانية في الأول من الشهر المقبل.
من جهة ثانية أكد بيسان جونديلوك الأمين العام للاتحاد التايلاندي لكرة القدم في تصريح صحافي في صحيفة «بانكوك بوست» الصحيفة الأكثر انتشارا في تايلاند عن تقدم المدرب الهولندي فرنك ريكارد بطلب تدريب المنتخب التايلاندي خلفاً للمدرب التايلاندي المستقيل كياتيسوك سيناموانغ بعد سوء النتائج في التصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018.
وأشار جونديلوك إلى هناك قائمة كبيرة من المرشحين لتدريب المنتخب يتم فحصها من قبل رئيس الاتحاد التايلاندي لكرة القدم سوميوت بومبانمونغ، وتضم القائمة كلا من الإيطالي كلاوديو رانييري واليخاندرو سابيلا، دونغا، زيكو، مبيناً أنه سيتم فحص سجل المدربين بشكل دقيق لاختيار أحدهم وتعيينه مدربا للمنتخب الأزرق.
ومنذ أواخر مارس (آذار) الماضي أصبح منصب المدير الفني للمنتخب التايلاندي شاغرا بعد استقالة المدرب كياتيسوك سيناموانغ، وأوضح رئيس الاتحاد التايلاندي لكرة القدم أن هناك 20 مدرباً مهتمين بتدريب المنتخب وهذا أمر مهم ويدل على نجاحات المنتخب في الفترة الأخيرة، مضيفاً أن الاتحاد التايلاندي لن يتسرع باتخاذ القرار بل سيتم الجلوس مع المدربين ومعرفة أفكار، وستكون المفاوضات معهم بعد الجلوس معهم ومعرفة كل التوقعات والأسئلة، وسيتم سؤالهم عن كل شيء بما فيه هل هم مدخنون أو لا بحسب قوله.
وشدد بومبانمونغ أن بلاده تفضل توقيع عقد طويل الأمد مع المدرب، كاشفاً عن البدء في مقابلة المدربين ومنهم رينيه مولنستين، مساعد سابق للسير أليكس فيرغسون في مانشستر يونايتد.

Source مصدر الخبر

رياضة .. مارفيك يقسم برنامج الأخضر الإعدادي لأستراليا

مارفيك يقسم برنامج الأخضر الإعدادي لأستراليا قرر إقامة معسكرين في الرياض وفرنكفورت الأحد - 19 رجب 1438 هـ - 16 أبريل 2017 مـ رقم العدد [14019] الرياض: مهند المحرج قرر الجهاز الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم بقيادة الهولندي بيرت فان مارفيك تقسيم برنامج استعدادات الفريق لمواجهة أستراليا، في الثامن من يونيو (حزيران) المقبل في الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 لثلاث مراحل.واستقر مارفيك وجهازه على أن يقيم معسكرا داخليا للمنتخب في مدينة الرياض خلال الفترة من 10 إلى 17 مايو (أيار) المقبل في المرحلة الأولى من الإعداد.وفي المرحلة الثانية سيدخل المنتخب في معسكر خارجي في مدينة