الجمعة 2 شعبان 1438ﻫ الموافق 28 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. نابولي يبدأ سعيه نحو نجم السنغال

رياضة .. نابولي يبدأ سعيه نحو نجم السنغال

هل تُفرط به النسور العاصمية؟..

كشفت صحيفة الماتينو الإيطالية صباح اليوم الثلاثاء عن اتصالات مبدئية ما بين إدارة نادي نابولي ممثلة في السيد أوريليو دي لاورنتيس ورئيس نادي لاتسيو كلاوديو لوتيتو للحديث عن صفقة كبيرة قد تحدث في الصيف.

وحسب الماتينو فإن نابولي يحاول التعرف على موقف النادي السماوي من بيع الجناح السنغالي وأبرز مواهب السيري آ في الموسم الحالي “بالدي كيتا”.

ورغم عدم وجود أي اجتماع حتى الآن حول مستقبل هذا اللاعب لكن من الواضح أن إدارة لاتسيو لن تقبل بخروجه برقم أقل من 20 مليون يورو.

أظهر كيتا تطورًا كبيرًا في الفترة الأخيرة وخاصة بعد مشاركة مع منتخب أسود التيرانجا في كأس الأمم الأفريقية 2017.

اللاعب المولود في إسبانيا وصاحب الـ22 عامًا سجل 8 أهداف في دوري الدرجة الأولى لهذا الموسم وصنع 4 تمريرات حاسمة، وقد تكون في أكاديمية اللا ماسيا في برشلونة قبل أن ينضم للبيانكوشيلستي في صيف عام 2012.

Source مصدر الخبر

رياضة .. نابولي يبدأ سعيه نحو نجم السنغال

هل تُفرط به النسور العاصمية؟.. كشفت صحيفة الماتينو الإيطالية صباح اليوم الثلاثاء عن اتصالات مبدئية ما بين إدارة نادي نابولي ممثلة في السيد أوريليو دي لاورنتيس ورئيس نادي لاتسيو كلاوديو لوتيتو للحديث عن صفقة كبيرة قد تحدث في الصيف. وحسب الماتينو فإن نابولي يحاول التعرف على موقف النادي السماوي من بيع الجناح السنغالي وأبرز مواهب السيري آ في الموسم الحالي "بالدي كيتا". ورغم عدم وجود أي اجتماع حتى الآن حول مستقبل هذا اللاعب لكن من الواضح أن إدارة لاتسيو لن تقبل بخروجه برقم أقل من 20 مليون يورو. أظهر كيتا تطورًا كبيرًا في الفترة الأخيرة وخاصة بعد مشاركة مع منتخب