السبت 2 رمضان 1438ﻫ الموافق 27 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. فيرنيناند يروي التراجيديا التي حصلت قبل اعتزاله

رياضة .. فيرنيناند يروي التراجيديا التي حصلت قبل اعتزاله

ماذا حدث مع زوجة قائد مانشستر يونايتد السابق؟

حكى قائد مانشستر يونايتد الإنجليزي ريو فيرديناند قصته الحزينة التي حصلت سنة 2015 إذ توفيت زوجته ريبيكا عن 34 سنة بسبب إصابتها بمرض السرطان تاركة زوجها مع بثلاثة أبناء.
ووصف لاعب المنتخب الإنجليزي قائلاً “لا أحد مستعد لمثل هذا. لقد قالت لي قبل رحيلها إني سأكون أبًا وأمًا رائعًا وأنا لم أتصور أن هذا سيحدث أبدًا. لقد رحلت بعد عشرة أسابيع من تشخيص السرطان”.

بوفون رفض اللعب لبرشلونة
توخيل يحسم ما أثير حول خلافته لفينجر
تشيلسي قد يفقد هازارد في أهم مباراة في الموسم

وتابع قائلاً “الآن أعرف أني بحاجة للمساعدة. في السابق كنت أشرب ليلاً بعد أن ينام الأطفال. إلى أن استيقظت يومًا ولم أكن قادرًا على أخذهم للمدرسة، عندها قلت إن هذا الوضع يجب أن يتغير”.

فيرديناند الذي ترك كرة القدم بعد شهر من وفاة زوجته اعترف بأنه الآن عرف أهمية المرأة التي تعتني ببيتها مشيرًا إلى أنه العمل الأساس في الحياة. وأنهى حديثه قائلاً “كنت أقرأ قصصًا عن الانتحار وأتساءل: كيف لك أن تكون أنانيًا هكذا وتنتحر أو تحاول الانتحار؟ ولكني الآن أستطيع التعاطف معهم”. 

Source مصدر الخبر

رياضة .. فيرنيناند يروي التراجيديا التي حصلت قبل اعتزاله

ماذا حدث مع زوجة قائد مانشستر يونايتد السابق؟ حكى قائد مانشستر يونايتد الإنجليزي ريو فيرديناند قصته الحزينة التي حصلت سنة 2015 إذ توفيت زوجته ريبيكا عن 34 سنة بسبب إصابتها بمرض السرطان تاركة زوجها مع بثلاثة أبناء.ووصف لاعب المنتخب الإنجليزي قائلاً "لا أحد مستعد لمثل هذا. لقد قالت لي قبل رحيلها إني سأكون أبًا وأمًا رائعًا وأنا لم أتصور أن هذا سيحدث أبدًا. لقد رحلت بعد عشرة أسابيع من تشخيص السرطان".بوفون رفض اللعب لبرشلونةتوخيل يحسم ما أثير حول خلافته لفينجرتشيلسي قد يفقد هازارد في أهم مباراة في الموسموتابع قائلاً "الآن أعرف أني بحاجة للمساعدة. في السابق كنت أشرب ليلاً بعد