الأحد 3 رمضان 1438ﻫ الموافق 28 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. مسئوول شبابي سابق : الاتحاد هو المستفيد الأول من قرار المنع !

رياضة .. مسئوول شبابي سابق : الاتحاد هو المستفيد الأول من قرار المنع !

بإستمرار الرباعي الاجنبي “الأفضل” مع الفريق للموسم المقبل

أوضح الدكتور محمد الناصر المتحدث الرسمي السابق بنادي الشباب, أنّ الاتحاد هو المستفيد الأول من قرارالاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” بمنع التسجيل للاعبيه لفترتين مقبلتين ؛كون الإدارة ستضطر أمام هذا القرار باستمرار الرباعي الأجنبي “الأفضل”رفقة العميد الموسم المقبل .

وقال “الناصر” في تصريحاته لإذاعة “يو اف ام” : “لايوجد في الأندية السعودية أشخاص متخصصين في الادارة، والعمل قائم على “اصدقاء الرئيس”.

وأضاف :”الاتحاد المستفيد الأول من قرار منع التسجيل بإستمرار الرباعي الاجنبي “الأفضل” مع الفريق للموسم المقبل.”

ويمتلك الفريق الاتحادي عناصر أجنبية مميزة قادرة على قيادة دُفة العميد للظفر بالألقاب , حيث ينشط المصري محمود عبدالمنعم “كهربا” في خانة الهجوم بسرعته الرهيبة ونجاحه في تسجيل أهداف الفريق وتمريراته السحرية كان آخرها هدفه الحاسم في نهائي الكأس أمام النصر, إضافة عن التونسي العملاق أحمد العكايشي الذي نال العديد من علامات الإشادة من جمهور الإتي خلال الفترة القصيرة التي مثّل فيها النمور , فضلاً عن “سقراط” الكويتي فهد الأنصاري نجم وسط الميدان الذي لا يزال يُبدع بصناعة للعب التي افتقدها الفريق كثيراً في الفترة الماضية ,كما يلوح لنا في الأفق بيلانوفا بتسديداته الرائعة وبينياته الدقيقة والتي من شأنها تُحدث الفارق لصالح الإتي في المواجهات .

Source مصدر الخبر

رياضة .. مسئوول شبابي سابق : الاتحاد هو المستفيد الأول من قرار المنع !

بإستمرار الرباعي الاجنبي "الأفضل" مع الفريق للموسم المقبل أوضح الدكتور محمد الناصر المتحدث الرسمي السابق بنادي الشباب, أنّ الاتحاد هو المستفيد الأول من قرارالاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بمنع التسجيل للاعبيه لفترتين مقبلتين ؛كون الإدارة ستضطر أمام هذا القرار باستمرار الرباعي الأجنبي "الأفضل"رفقة العميد الموسم المقبل . وقال "الناصر" في تصريحاته لإذاعة "يو اف ام" : "لايوجد في الأندية السعودية أشخاص متخصصين في الادارة، والعمل قائم على "اصدقاء الرئيس". وأضاف :"الاتحاد المستفيد الأول من قرار منع التسجيل بإستمرار الرباعي الاجنبي "الأفضل" مع الفريق للموسم المقبل." ويمتلك الفريق الاتحادي عناصر أجنبية مميزة قادرة على قيادة دُفة العميد للظفر بالألقاب , حيث ينشط المصري محمود