الثلاثاء 1 رجب 1438ﻫ الموافق 28 مارس 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. مبابي: الريال واليونايتد؟ لا زلت هادئًا

رياضة .. مبابي: الريال واليونايتد؟ لا زلت هادئًا

مهاجم موناكو لا يريد التسرع ..

أكد مهاجم نادي موناكو “كيليان مبابي” أنه يعي جيدًا أهمية الحفاظ على هدوئه في ظل الفترة الحالية والتي تشهد الكثير من التكهنات حول مستقبله بعد اهتمام أكثر من نادٍ من صفوة أوروبا بضمه خلال الصيف القادم.

وجذب صاحب الـ18 عامًا أنظار أندية عديدة في أوروبا أبرزها ريال مدريد ومانشستر يونايتد، وهذا بعدما سجل 19 هدفًا رفقة متصدر الليج آ هذا الموسم، بالإضافة إلى تسجيله 14 هدفًا في آخر 12 مباراة.

وصرح مبابي بشأن تلك العروض ومستقبله قائلاً “لا أريد القول بأن ما أقوم به أمر غير اعتيادي، بل أنا فقط أقوم بما أبرع فيه، ولا أعتقد أنه أداء لا يصدق”.

مبابّي يزداد لمعانًا وتألقًا أمام فريق كان

ثم تابع “اللاعب الذي لا يصدق هو الذي يسجل 60 هدفًا بنهاية الموسم، قلائل من يفعلون ذلك على مستوى العالم، لن أقول أنني مذهل بل أنا أمر بفترة جيدة”.

وبشأن تكهنات رحيله إلى الريال واليونايتد علق مبابي قائلاً “آسف أنا لا أستمع لما تقوله الصحافة الإنجليزية، أحافظ على هدوئي في تلك المرحلة، أذهب للتدريبات كل صباح وأحاول التحسن أكثر، وحتى الآن هذه الخطة تساعدني على المزيد من التألق”.

Source مصدر الخبر

رياضة .. مبابي: الريال واليونايتد؟ لا زلت هادئًا

مهاجم موناكو لا يريد التسرع .. أكد مهاجم نادي موناكو "كيليان مبابي" أنه يعي جيدًا أهمية الحفاظ على هدوئه في ظل الفترة الحالية والتي تشهد الكثير من التكهنات حول مستقبله بعد اهتمام أكثر من نادٍ من صفوة أوروبا بضمه خلال الصيف