الجمعة 2 شعبان 1438ﻫ الموافق 28 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. رسميًا | السير أليكس يعود لتدريب مانشستر يونايتد

رياضة .. رسميًا | السير أليكس يعود لتدريب مانشستر يونايتد

عودة ستكون مرتقبة لأسطورة التدريب الاسكتلندية ..

وافق المدير الفني المعتزل لنادي مانشستر يونايتد “السير أليكس فيرجسون” على العودة إلى مقاعد بدلاء ملعب الأولدترافورد مرة أخرى كمدير فني للشياطين الحمر خلال المباراة التكريمية التي سيحظى بها لاعب الوسط الإنجليزي “مايكل كاريك” في الصيف المقبل.

ويعتبر صاحب الـ75 عامًا أنجح مدرب عبر تاريخ اليونايتد عقب تحقيقه 38 لقبًا خلال مسيرة استمرت لما يقارب الـ27 عامًا وانتهت منتصف عام 2013 بتحقيق لقب الدوري العشرين والأخير عبر تاريخ المان يونايتد.

ومنذ هذا الحين ويشرف فيرجسون على منصبه الجديد كسفير للنادي حوّل العالم، كما اعتاد مساندة الفريق في كل مباراة من المدرجات، حتى أتيحت له فرصة العودة مجددًا وقيادة الفريق.

 

 

وقررت إدارة نادي مانشستر يونايتد برعاية منظمة “كاريك الخيرية” إقامة مباراة تكريمية في شهر يونيو القادم لتكريم صاحب الـ34 عامًا على مسيرة امتدت لمدة 11 عامًا رفقة مانشستر يونايتد، من خلال مهرجان حافل سيشهد عودة أغلب الجيل الذهبي للشياطين الحمر والذي توّج ببطولة دوري أبطال أوروبا في موسكو 2008.

Source مصدر الخبر

رياضة .. رسميًا | السير أليكس يعود لتدريب مانشستر يونايتد

عودة ستكون مرتقبة لأسطورة التدريب الاسكتلندية .. وافق المدير الفني المعتزل لنادي مانشستر يونايتد "السير أليكس فيرجسون" على العودة إلى مقاعد بدلاء ملعب الأولدترافورد مرة أخرى كمدير فني للشياطين الحمر خلال المباراة التكريمية التي سيحظى بها لاعب الوسط الإنجليزي "مايكل كاريك" في الصيف المقبل. ويعتبر صاحب الـ75 عامًا أنجح مدرب عبر تاريخ اليونايتد عقب تحقيقه 38 لقبًا خلال مسيرة استمرت لما يقارب الـ27 عامًا وانتهت منتصف عام 2013 بتحقيق لقب الدوري العشرين والأخير عبر تاريخ المان يونايتد. ومنذ هذا الحين ويشرف فيرجسون على منصبه الجديد كسفير للنادي حوّل العالم، كما اعتاد مساندة الفريق في كل مباراة من المدرجات، حتى أتيحت