السبت 3 شعبان 1438ﻫ الموافق 29 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. سنبذل قصارى جهدنا – Goal.com

رياضة .. سنبذل قصارى جهدنا – Goal.com

سنبذل قصارى جهدنا

شدد عبدالملك الخيبري لاعب خط وسط المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ,علي ضرورة العمل بكل قوة والتركيز من أجل تجاوز المنتخب التايلاندي الذي قدم مستويات جيده في التصفيات.

وقال الخيبري من خلال تصريحاته الصحفية :” مواجهة أمام منتخب يلعب على أرضه و بين جماهيره قدم مستويات جيده في التصفيات لذلك نعمل و بقوة على أن نتجاوز هذه المواجهة و نحصد نقاطها كاملة من أجل تعزيز صدارتنا و السير نحو تحقيق هدفنا”.

وأضاف الخيبري قائلاً : حالة من التركيز من كافة اللاعبين نحو هذه المواجهة و العمل على استغلال هذا المعسكر من أجل أن نكون في كامل جاهزيتنا لمواجهة منافسنا “.

 واختتم حديثه قائلاً : سنبذل قصارى جهدنا من أجل التتويج بنقاط هذه المواجهة.

Source مصدر الخبر

رياضة .. سنبذل قصارى جهدنا - Goal.com

سنبذل قصارى جهدنا شدد عبدالملك الخيبري لاعب خط وسط المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ,علي ضرورة العمل بكل قوة والتركيز من أجل تجاوز المنتخب التايلاندي الذي قدم مستويات جيده في التصفيات. وقال الخيبري من خلال تصريحاته الصحفية :" مواجهة أمام منتخب يلعب على أرضه و بين جماهيره قدم مستويات جيده في التصفيات لذلك نعمل و بقوة على أن نتجاوز هذه المواجهة و نحصد نقاطها كاملة من أجل تعزيز صدارتنا و السير نحو تحقيق هدفنا". وأضاف الخيبري قائلاً : حالة من التركيز من كافة اللاعبين نحو هذه المواجهة و العمل على استغلال هذا المعسكر من أجل أن نكون في كامل جاهزيتنا