السبت 3 شعبان 1438ﻫ الموافق 29 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. دياز يحسم أمر القحطاني والشلهوب !

رياضة .. دياز يحسم أمر القحطاني والشلهوب !

بعد دخولهما الفترة الحرة من عقدهما

تسعي إدارة نادي الهلال برئاسة الأمير “نواف بن سعد” ,من تجديد عقد الثنائي “ياسر القحطاني” ,”محمد الشلهوب” لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ,بعد دخولهما الفترة الحرة من عقدهما والتي تُمكنهما من الانتقال لأي فريق دون الرجوع للنادي.

ويأتي قرار التجديد بناءً علي رغبة الأرجنتيني “رامون دياز” مدرب الفريق بعد المستوي المتميز الذي ظهر من خلاله الثنائي خاصة في البطولة القارية.

يُذكر أن إدارة الهلال كانت تنوي عدم التجديد لـ “القحطاني” صاحب 35 عاماً و”الشلهوب” صاحب 36 عاماً ,لتقدم عمريهما ,إلا أن تألق الثنائي خلال الفترة الماضية أجبر إدارة “بن سعد” علي التجديد والذي سيتم الإعلان عنه رسمياً خلال الساعات القلية المقبلة.

Source مصدر الخبر

رياضة .. دياز يحسم أمر القحطاني والشلهوب !

بعد دخولهما الفترة الحرة من عقدهما تسعي إدارة نادي الهلال برئاسة الأمير "نواف بن سعد" ,من تجديد عقد الثنائي "ياسر القحطاني" ,"محمد الشلهوب" لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ,بعد دخولهما الفترة الحرة من عقدهما والتي تُمكنهما من الانتقال لأي فريق دون الرجوع للنادي. ويأتي قرار التجديد بناءً علي رغبة الأرجنتيني "رامون دياز" مدرب الفريق بعد المستوي المتميز الذي ظهر من خلاله الثنائي خاصة في البطولة القارية. يُذكر أن إدارة الهلال كانت تنوي عدم التجديد لـ "القحطاني" صاحب 35 عاماً و"الشلهوب" صاحب 36 عاماً ,لتقدم عمريهما ,إلا أن تألق الثنائي خلال الفترة الماضية أجبر إدارة "بن سعد" علي التجديد والذي