الأحد 3 رمضان 1438ﻫ الموافق 28 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. سنعمل على التركيز العالي و الانضباط التكتيكي

رياضة .. سنعمل على التركيز العالي و الانضباط التكتيكي

سنعمل على التركيز العالي و الانضباط التكتيكي

أكد معتز هوساوي لاعب خط دفاع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ,علي أهمية حصد نقاط المنتخب التايلاندي من أجل تحقيق الهدف والوصول للمونديال العالمي روسيا 2018م.

وقال هوساوي في تصريحاته الصحفية :” مواجهة تأتي في بداية الدور الثاني أو بما يسمى دور الحسم لذلك نقاط هذه المواجهة تمثل لدينا أهمية في طريق تحقيقنا للهدف”.

وأضاف :” سنعمل على التركيز العالي و الانضباط التكتيكي كما جاءت في توصيات المدير الفني من أجل حصد نقاط هذه المواجهة”.

وأنهي حديثه بقوله :” سنكون بإذن الله حاضرين بالشكل المثالي في مواجهة منتخب تايلاند عطفاً على البرنامج الإعدادي الذي من خلاله سنكون في كامل جاهزيتنا”.

Source مصدر الخبر

رياضة .. سنعمل على التركيز العالي و الانضباط التكتيكي

سنعمل على التركيز العالي و الانضباط التكتيكي أكد معتز هوساوي لاعب خط دفاع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ,علي أهمية حصد نقاط المنتخب التايلاندي من أجل تحقيق الهدف والوصول للمونديال العالمي روسيا 2018م. وقال هوساوي في تصريحاته الصحفية :" مواجهة تأتي في بداية الدور الثاني أو بما يسمى دور الحسم لذلك نقاط هذه المواجهة تمثل لدينا أهمية في طريق تحقيقنا للهدف". وأضاف :" سنعمل على التركيز العالي و الانضباط التكتيكي كما جاءت في توصيات المدير الفني من أجل حصد نقاط هذه المواجهة". وأنهي حديثه بقوله :" سنكون بإذن الله حاضرين بالشكل المثالي في مواجهة منتخب تايلاند عطفاً على البرنامج الإعدادي