الأحد 3 رمضان 1438ﻫ الموافق 28 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. سعيد بتواجدي بين أخواني اللاعبين والجهاز الفني بقيادة الأسطورة زيكو

رياضة .. سعيد بتواجدي بين أخواني اللاعبين والجهاز الفني بقيادة الأسطورة زيكو

سعيد بتواجدي بين أخواني اللاعبين والجهاز الفني بقيادة الأسطورة زيكو

أكد سوميوت بومبانمونغ رئيس الاتحاد التايلندي لكرة القدم, أنّ مواجهة المنتخب السعودي ضمن الجولة 6 من مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم في روسيا 2018 ,صعبة لأجل خطف إحدى بطاقات التأهل لمونديال كأس العالم (الحلم).

وكان ” سوميوت” قد فاجيء اللاعبين بالحضور بمران لاعبي المنتخب واجتمع بهم ,وقال فيه : أعلم بأن المهمة صعبة لأجل خطف إحدى بطاقات التأهل لمونديال كأس العالم (الحلم) في روسيا، ولا أطلب منكم المستحيل أو تحقيق المعجزة، بل أريدكم أن تقدروا وتحترموا شعار منتخبكم الذي ترتدونه، ولا بد من إظهار روحكم العالية وقتاليتيكم المعروفة عنكم كلاعبين محبين لمنتخبكم. 

وتابع : سعيد بحضوري هنا لأجل الالتقاء بكم قبل مواجهة المنتخب السعودي وكوني مشجع لـ(الأفيال) يراودني شعور بأننا سنخرج من هذه المباراة بالعلامة الكاملة، كذلك الحال لمباراة اليابان في الجولة 7 لا بد من تجاوزها حتى وإن كان (الكومبيوتر) منتخب قوي جداً فأنتم قادرين على أن تعطلونه. 

وأشار رئيس الاتحاد التايلندي : أعيد وأكرر بأنني سعيد بتواجدي بين أخواني اللاعبين والجهاز الفني بقيادة الأسطورة زيكو وعلى يقين بأنكم ستكونون بالموعد تماماً، كما أننا كتايلنديين متعطشين لأجل تحقيق الفوز على السعودية واليابان. 

وطالب “بومبانمونغ” اللاعبين باحترام وتقدير الجماهير الغفيرة التي ستكون حاضرة خاصة أن التذاكر نفذت بالكامل ولم يتبقى أي شيء في منافذ البيع.

ويتأهب المنتخب السعودي لمواجهة تايلاند يوم 23 مارس المقبل في بانكوك ثم يلاقي نظيره العراقي يوم 28 في جدة.

ويحتل المنتخب السعودي صدارة المجموعة الثانية، برصيد 10 نقاط بالتساوي مع المنتخب الياباني، ويأتي في المركز الثالث منتخب أستراليا برصيد 9 نقاط بالتساوي مع منتخب الإمارات، ثم منتخب العراق برصيد 3 نقاط، وأخيرًا تايلاند بنقطة واحدة.

Source مصدر الخبر

رياضة .. سعيد بتواجدي بين أخواني اللاعبين والجهاز الفني بقيادة الأسطورة زيكو

سعيد بتواجدي بين أخواني اللاعبين والجهاز الفني بقيادة الأسطورة زيكو أكد سوميوت بومبانمونغ رئيس الاتحاد التايلندي لكرة القدم, أنّ مواجهة المنتخب السعودي ضمن الجولة 6 من مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم في روسيا 2018 ,صعبة لأجل خطف إحدى بطاقات التأهل لمونديال كأس العالم (الحلم). وكان " سوميوت" قد فاجيء اللاعبين بالحضور بمران لاعبي المنتخب واجتمع بهم ,وقال فيه : أعلم بأن المهمة صعبة لأجل خطف إحدى بطاقات التأهل لمونديال كأس العالم (الحلم) في روسيا، ولا أطلب منكم المستحيل أو تحقيق المعجزة، بل أريدكم أن تقدروا وتحترموا شعار منتخبكم الذي ترتدونه، ولا بد من إظهار روحكم العالية وقتاليتيكم المعروفة