الأثنين 29 جمادى الآخرة 1438ﻫ الموافق 27 مارس 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. شفاينشتايجر جاهز لانهاء معاناته مع هذا الفريق

رياضة .. شفاينشتايجر جاهز لانهاء معاناته مع هذا الفريق

راتب أقل بكثير من راتبه في مانشستر يونايتد…


يُخطط أسطورة ألمانيا وبايرن ميونخ «باستيان شفاينشتايجر» لمغادرة مسرح الأحلام خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، ووضع حد لمعاناته على دكة بدلاء الفريق، والتي لازمها منذ وصول المدير الفني البرتغالي «جوزيه مورينيو».

وأكدت صحيفة الصن البريطانية في عددها الصادر اليوم الأحد بأن الدوري الأميركي الوجهة المنتظرة لباستيان بعد عامين للنسيان بزي مانشستر يونايتد.

ويُعد العرض الأبرز للاعب من نادي «شيكاجو فاير» ووصلت قيمته 90 ألف جنيهًا إسترلينيًا للأسبوع الواحد، وهو أقل من الراتب الذي يتقاضاه في اليونايتد (200 ألفًا).

ودافع باستيان عن ألوان الشياطين الحمر في 18 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الماضي 2016/2015، لكنه أخفق في لعب أي مباراة هذا الموسم لأسباب فنية.

واقتصرت مشاركات اللاعب مع مانشستر يونايتد على منافسات كأس الرابطة والاتحاد الإنجليزيين وكأس الدوري الأوروبي، حيث لعب ضد كل من وست هام يونايتد وريدينج وويجان أثلتيك وسانت إتيان.

وتسببت الإصابة في غيابه عن مباراة روستوف في ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي قبل 10 أيام، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.

 

Source مصدر الخبر

رياضة .. شفاينشتايجر جاهز لانهاء معاناته مع هذا الفريق

راتب أقل بكثير من راتبه في مانشستر يونايتد... يُخطط أسطورة ألمانيا وبايرن ميونخ «باستيان شفاينشتايجر» لمغادرة مسرح الأحلام خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، ووضع حد لمعاناته على دكة بدلاء الفريق، والتي لازمها منذ و