السبت 2 رمضان 1438ﻫ الموافق 27 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. فينغر يعلن “قريبا جدا” عن مصيره في أرسنال

رياضة .. فينغر يعلن “قريبا جدا” عن مصيره في أرسنال

أرسين فينغرمصدر الصورة
Getty Images

قال أرسين فينغر، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم، إنه سيعلن “قريبا جدا” ما إذا كان سيبقى في النادي بعدما يتوصل إلى قرار بشأن مستقبله.

جاءت تصريحات فينغر بعد خسارة الفريق الملقب بـ”المدفعجية” بنتيجة 3-1 أمام ويست بروميتش في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي رابع خسارة له في خمس مباريات بالدوري.

وأدّت الخسارة إلى زيادة الضغوط على المدرب الفرنسي، ودفعت أرسنال لمواجهة احتمال الإخفاق في الحفاظ على مركزه بين الأربعة الكبار لأول مرة منذ انضمام فينغر إلى النادي في عام 1996.

وقال فينغر “أعرف ما سأفعله… وستعرفون ذلك قريبا جدا”.

وأضاف “اليوم، لا أشعر بالقلق إزاء ذلك. فنحن نمر بموقف صعب بشكل استثنائي لم نمر به على مدار 20 عاما”.

ومضى قائلا “نخسر في الوقت الحالي المباراة تلو المباراة، وذلك بالنسبة لي أهم بكثير من مستقبلي”.

وينتهي عقد فينغر مع أرسنال بحلول نهاية الموسم، لكن النادي قدّم له عرضا بتجديد عقده لعامين آخرين.

وتعرض فينغر (67 عاما) لضغوط كبيرة في الأسابيع القليلة الماضية، لا سيما في أعقاب ردود فعل الجماهير على خسارته أمام بايرن ميونيخ في مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة إجمالية 10-2 في دوري أبطال أوروبا، وطالبوه بالرحيل عن أرسنال.

وعلق مشجعو أرسنال ممن يطالبون برحيل فينغر لافتات كثيرة مناهضة له في الدقائق الأخيرة من المباراة في ملعب ويست بروميتش، وخلال الشوط الأول من المباراة حلقت طائرتان، حملت إحداهما لافتات مناهضة للمدرب الفرنسي بينما حملت الأخرى لافتات تؤيده.

Source مصدر الخبر

رياضة .. فينغر يعلن "قريبا جدا" عن مصيره في أرسنال

مصدر الصورة Getty Images قال أرسين فينغر، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم، إنه سيعلن "قريبا جدا" ما إذا كان سيبقى في النادي بعدما يتوصل إلى قرار بشأن مستقبله.جاءت تصريحات فينغر بعد خسارة الفريق الملقب بـ"المدفعجية" بنتيجة 3-1 أمام ويست بروميتش في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي رابع خسارة له في خمس مباريات بالدوري.وأدّت الخسارة إلى زيادة الضغوط على المدرب الفرنسي، ودفعت أرسنال لمواجهة احتمال الإخفاق في الحفاظ على مركزه بين الأربعة الكبار لأول مرة منذ انضمام فينغر إلى النادي في عام 1996.وقال فينغر "أعرف ما سأفعله... وستعرفون ذلك قريبا جدا".وأضاف "اليوم، لا أشعر بالقلق إزاء ذلك. فنحن