السبت 27 جمادى الآخرة 1438ﻫ الموافق 25 مارس 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. لا أعرف أي إدارة تواصلت معها

رياضة .. لا أعرف أي إدارة تواصلت معها

لا أعرف أي إدارة تواصلت معها

أكد الأسترالي “جيمس ترويسي” لاعب اتحاد جدة السابق ,أنه حاول التواصل مع إدارة العميد للحصول علي مستحقاته المالية ,إلا أن جميع مُحاولاته باءت جميعها بالفشل ؛الأمر الذي دفعه للتقدم بشكوي رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.  

وقال ترويسي في تصريحاته للعربية نت :” بقيت أشهر غقب نهاية علاقتي مع النادي، وأنا ومحامي الخاص نحاول التواصل مع إدارة الاتحاد للحصول على مستحقاتي المالية، لكن لم يرد علينا أحداً، كنا نتواصل عبر الاتصال وإرسال رسائل البريد الإلكتروني دون فائدة، وهو ما دفعني إلى التوجه للاتحاد الدولي لكرة القدم للحصول على أموالي، لأن ذلك كان خياري الوحيد

وأضاف :” لا أعرف أي إدارة تواصلت معها، لكن ما أعرفه أن ذلك حدث قبل منتصف العام الماضي وتوقفت بعدها، واتخذت قرار التوجه إلى فيفا، أؤكد أننا حاولنا حل الأمر خارج نطاق فيفا والشكاوى لكن لم نحصل على أي رد”.

وعن مستحقاته المالية التي تقاضاها في السعودية، أجاب الأسترالي الدولي:” لعبت لمصلحة الاتحاد 4 أشهر حصلت خلالها على راتب شهر واحد فقط، كما أن مقدم العقد الذي اتفقت مع النادي على استلامه فور التوقيع لم أحصل عليه كذلك.

وتابع:” جماهير اتحاد جدة تعتقد أني السبب في هذه العقوبة، لكن هذا الأمر ليس صحيحاً، فهناك العديد من القضايا ضد النادي في أروقة فيفا، أما عني فكنت أريد أموالي، وكنت أتمنى لو حصلت عليها قبل التوجه إلى الاتحاد الدولي لكن ذلك لم يحدث للأسف.

وعن تجربته القصيرة مع اتحاد جدة أنهي حديثه بقوله :” بقيت في جدة 4 أشهر عانيت فيها من صعوبات كثيرة، لم أحصل على أموالي، تعاقب على تدريبي 3 مدربين ولم أستطع التأقلم مع الأجواء المحيطة والفريق، لكن الأهم الآن أنني أشعر بالسعادة وألعب كرة قدم جيدة”.

Source مصدر الخبر

رياضة .. لا أعرف أي إدارة تواصلت معها

لا أعرف أي إدارة تواصلت معها أكد الأسترالي "جيمس ترويسي" لاعب اتحاد جدة السابق ,أنه حاول التواصل مع إدارة العميد للحصول علي مستحقاته المالية ,إلا أن جميع مُحاولاته باءت جميعها بالفشل ؛الأمر الذي دفعه للتقدم بشكوي رسمية ل