الخميس 1 شعبان 1438ﻫ الموافق 27 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. عضو شرف الاتحاد: هذا هو الحل الوحيد لأزمة العميد !

رياضة .. عضو شرف الاتحاد: هذا هو الحل الوحيد لأزمة العميد !

الشفافية يجب أن تكون هي الشعار الأول

طالب عضو شرف نادي الاتحاد، أسامة طاشكندي، بضرورة عقد اجتماع شرفي عاجل، وتنصيب رئيس لهيئة أعضاء الشرف متفق عليه من جميع الأطراف، لجمع كلمة الاتحاديين خلف أي إدارة ترأسه سواء الحالية أو المستقبلية.

وأكد طاشكندي في تصريحاته أهمية نبذ الخلافات ورميها جانباً، لتنهي الانقسامات الجماهيرية الإعلامية، موضحا أن ذلك هو السبيل الوحيد لتكون عودة الاتحاد القوية، وأن الشفافية يجب أن تكون هي الشعار الأول لكل إدارة تتولى زمام أمور إدارة النادي.

وأشار: “في قضية النقاط الثلاث الأخيرة، الأقوال كانت تشير لشيء وما حدث في الأخير مُخالف لذلك تماماً، وأنا بذلك لا أبرأ ساحة إدارة عن أخرى، فعدم الشفافية الكاملة والابتعاد عن عقد الجمعيات العمومية وإيضاح الموقف المالي للشرفيين وأعضاء الجمعية العمومية لوضع حلول لها حتى إن كانت بالفكر، أسهم في ابتعاد الكثير منهم عن دعم النادي”.

Source مصدر الخبر

رياضة .. عضو شرف الاتحاد: هذا هو الحل الوحيد لأزمة العميد !

الشفافية يجب أن تكون هي الشعار الأول طالب عضو شرف نادي الاتحاد، أسامة طاشكندي، بضرورة عقد اجتماع شرفي عاجل، وتنصيب رئيس لهيئة أعضاء الشرف متفق عليه من جميع الأطراف، لجمع كلمة الاتحاديين خلف أي إدارة ترأسه سواء الحالية أو المستقبلية. وأكد طاشكندي في تصريحاته أهمية نبذ الخلافات ورميها جانباً، لتنهي الانقسامات الجماهيرية الإعلامية، موضحا أن ذلك هو السبيل الوحيد لتكون عودة الاتحاد القوية، وأن الشفافية يجب أن تكون هي الشعار الأول لكل إدارة تتولى زمام أمور إدارة النادي. وأشار: "في قضية النقاط الثلاث الأخيرة، الأقوال كانت تشير لشيء وما حدث في الأخير مُخالف لذلك تماماً، وأنا بذلك لا أبرأ ساحة