الثلاثاء 27 شعبان 1438ﻫ الموافق 23 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. ديباي: الآن أظهرت جودتي لمورينيو

رياضة .. ديباي: الآن أظهرت جودتي لمورينيو

لم يعتبرني جيدًا بما فيه الكفاية للدفاع عن ألوان مانشستر يونايتد ..


وصف الجناح الهولندي ممفيس ديباي قرار الرحيل عن مانشستر يونايتد والانضمام إلى ليون بالقرار السهل، نتيجة عدم حصوله على ثقة البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي أخرجه من حساباته، لأنه لم يكن جيدًا بما فيه الكفاية لتمثيل مانشستر يونايتد، من وجهة نظر مورينيو.

وانتقل ديباي إلى ليون في يناير الماضي مقابل 16 مليون جنيه إسترليني، وقد حقق اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا بداية إيجابية في فرنسا، بتسجيل 5 أهداف في 9 مباريات في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، وخطف الأنظار بهدف مذهل من منتصف الملعب في شباك تولوز في نهاية الأسبوع الماضي.

روي كين: كل ما يقوله مورينيو مجرد هراء

وقال ديباي لقناة بي إن سبورت القطرية “ليست لدي أي ضغينة تجاه مورينيو، لقد فعلت ما كان علي القيام به في التدريبات، لكن لم أكن أفهم خياراته، لكن كان علي قبول تلك الخيارات”.

أضاف “أعتقد أنني لم أكن جيدًا بما فيه الكفاية بالنسبة له، لكن لا بأس، أنا أظهر جودتي هنا الآن”.

وتابع “رحيلي عن مانشستر يونايتد؟ لم يكن ذلك بالقرار الصعب، أنا شاب وبحاجة للعب، عندما أفكر في آخر مرة خضت فيها مباراة كاملة مع مانشستر يونايتد كان ذلك قبل قدوم مورينيو، كان ذلك قبل عام، هذا أمر صعب جدًا”.

 

Source مصدر الخبر

رياضة .. ديباي: الآن أظهرت جودتي لمورينيو

لم يعتبرني جيدًا بما فيه الكفاية للدفاع عن ألوان مانشستر يونايتد .. وصف الجناح الهولندي ممفيس ديباي قرار الرحيل عن مانشستر يونايتد والانضمام إلى ليون بالقرار السهل، نتيجة عدم حصوله على ثقة البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي أخرجه من حساباته، لأنه لم يكن جيدًا بما فيه الكفاية لتمثيل مانشستر يونايتد، من وجهة نظر مورينيو. وانتقل ديباي إلى ليون في يناير الماضي مقابل 16 مليون جنيه إسترليني، وقد حقق اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا بداية إيجابية في فرنسا، بتسجيل 5 أهداف في 9 مباريات في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، وخطف الأنظار بهدف مذهل من منتصف الملعب في شباك تولوز في نهاية