الخميس 28 رمضان 1438ﻫ الموافق 22 يونيو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. هل تكون روما حلاً لأبرز مشاكل جوارديولا؟

رياضة .. هل تكون روما حلاً لأبرز مشاكل جوارديولا؟

بيب يسعى جاهدًا لترميم دفاعه مهما كلفه الأمر ..


تبرز بشدة معاناة مانشستر سيتي على مستوى الدفاع، لدرجة دفعت بيب جوارديولا للاستعانة بظهيره الأيسر ألكسندر كولاروف كمدافع ثاني بجانب جون ستونز في المباراة التي خسرها على يد موناكو 3/1 وخرج على إثرها من دوري أبطال أوروبا.

هذا ما يجعل ترميم دفاع السيتي هو الشغل الشاغل حاليًا للمدرب الإسباني، لتطرح الصحف ووسائل الإعلام عدة خيارات يتقدمها مدافع روما أنطونيو روديجير، حيث أبدى مانشستر سيتي استعداده دفع 30 مليون جنيه إسترليني لضمه في الصيف القادم، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وقد أرسل مانشستر سيتي كشافيه إلى كل المباريات التي شارك فيها الدولي الألماني في الأشهر الأخيرة، حيث ينوي النادي الاجتماع بوكيل أعماله في الأسبوع المقبل.

كلوب عن معاناة جوارديولا: ميسي ليس معه الآن!

اللاعب البالغ من العمر 24 عاما كان قد ارتبط بالانتقال الى مانشستر سيتي العام الماضي، لكنه تعرض لإصابة خطيرة في الركبة أبعدته عن نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2016.

وشهدت تشكيلة المنتخب الألماني لمواجهة إنجلترا وديًا يوم الأربعاء، تواجد اسم روديجير، وما يجعل الأخير هدفًا رئيسيًا للسيتي هو قدرته على اللعب كقلب دفاع أو كظهير أيمن.

 

Source مصدر الخبر

رياضة .. هل تكون روما حلاً لأبرز مشاكل جوارديولا؟

بيب يسعى جاهدًا لترميم دفاعه مهما كلفه الأمر .. تبرز بشدة معاناة مانشستر سيتي على مستوى الدفاع، لدرجة دفعت بيب جوارديولا للاستعانة بظهيره الأيسر ألكسندر كولاروف كمدافع ثاني بجانب جون ستونز في المباراة التي خسرها على يد موناكو 3/1 وخرج على إثرها من دوري أبطال أوروبا. هذا ما يجعل ترميم دفاع السيتي هو الشغل الشاغل حاليًا للمدرب الإسباني، لتطرح الصحف ووسائل الإعلام عدة خيارات يتقدمها مدافع روما أنطونيو روديجير، حيث أبدى مانشستر سيتي استعداده دفع 30 مليون جنيه إسترليني لضمه في الصيف القادم، بحسب صحيفة ميرور البريطانية. وقد أرسل مانشستر سيتي كشافيه إلى كل المباريات التي شارك فيها الدولي الألماني