الخميس 1 شعبان 1438ﻫ الموافق 27 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. الاتفاق يستنجد بهداف أجنبي لإنقاذه

رياضة .. الاتفاق يستنجد بهداف أجنبي لإنقاذه

الاتفاق يستنجد بهداف أجنبي لإنقاذه

إدارة النادي تستعين بالنجوم القدامى لترميم الصدع

السبت – 19 جمادى الآخرة 1438 هـ – 18 مارس 2017 مـ رقم العدد [13990]

خالد الدبل (تصوير: عيسى الدبيسي)

الدمام: علي القطان

ألغت إدارة نادي الاتفاق فكرة إقامة أي معسكر خارجي للفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة التوقف الحالية لبطولة الدوري السعودي للمحترفين، وقررت بشكل نهائي إقامة معسكر داخلي يخوض من خلاله الفريق عدد من المباريات الودية.
وتبذل إدارة الاتفاق جهوداً مضنية للتعاقد مع مهاجم هداف حتى نهاية الموسم لحل أزمة خط الهجوم ليكون بديلاً عن البوليفي ياسماني دوك الذي تأكد وبشكل نهائي الاستغناء عنه نتيجة الإصابة المزمنة التي يعاني منها.
وسيعاود الفريق مبارياته بدوري المحترفين بمواجهة صعبة أمام فريق الخليج المنتشي ضمن مباريات الجولة 22 على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في الثامن من شهر أبريل (نيسان) المقبل، حيث تمثل هذه المباراة تحديداً مفترق طرق بكون الفوز فيها سيعني عودة الفريق لمنطقة الدفء عكس الخسارة التي ستزيد موقفه صعوبة، وسيكون مهدداً بشكل قوي للعودة لدوري الأولى، وذلك لاقتراب المنافسين من عدد النقاط ذاتها التي يملكها الفريق وهي 22 نقطة حتى الآن.
واستعانت إدارة نادي الاتفاق بكثير من الشخصيات الاتفاقية الكبيرة من أجل بثِّ الروح مجدداً في نفوس اللاعبين، وفي مقدمتهم عميد المدربين السعوديين خليل الزياني المنتمي لهذا النادي، الذي تحدث مباشرة مع اللاعبين ووجَّه لهم عدة رسائل تحفيزية، من بينها رسالة حملها لهم من أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف، وذلك لتحفيز اللاعبين، إثر النتائج السلبية المتواصلة التي تعرَّض لها الفريق، حيث لم يحقق أي فوز في 11 مباراة متتالية بالدوري، وهي المرة الأولى التي تحدث لهذا النادي في دوري المحترفين.
ولم تتوقف إدارة الاتفاق عند هذا الحد، بل سعت خلال الأيام القليلة الماضية إلى تقريب وجهات النظر مع عدد من الأسماء التاريخية في النادي الذي انتقدوها عبر وسائل الإعلام، حيث دعتهم عبر عدد من الأعضاء في مجلس الإدارة للحضور لتدريبات الفريق وتعزيز الوحدة ونسيان الخلافات السابقة لمصلحة الكيان.
ومن المتوقَّع أن تسفر هذه التحركات عن حضور عدد من الأسماء الاتفاقية المعروفة للتدريبات خلال فترة التوقف، كما ستوجَّه لهم دعوات حضور للمباريات الرسمية وأولها مباراة الخليج.
من جانبه، أكد خليل الزياني لـ«الشرق الأوسط» أن الاتفاق قادر بنجومه على العودة القوية في الدوري في ظل وجود إمكانيات كبيرة على المستوى الفني والإداري، مشيراً إلى أن من المهم على اللاعبين أن يدركوا أنهم يرتدون شعار فريق كبير، كالاتفاق، بتاريخه العريق، مما يتوجب عليهم بذل جهود مضاعفة، مشدداً على أن الاتفاق يحتاج لجهد مضاعف من الجميع.

Source مصدر الخبر

رياضة .. الاتفاق يستنجد بهداف أجنبي لإنقاذه

الاتفاق يستنجد بهداف أجنبي لإنقاذه إدارة النادي تستعين بالنجوم القدامى لترميم الصدع السبت - 19 جمادى الآخرة 1438 هـ - 18 مارس 2017 مـ رقم العدد [13990] خالد الدبل (تصوير: عيسى الدبيسي) الدمام: علي القطان ألغت إدارة نادي الاتفاق فكرة إقامة أي معسكر خارجي للفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة التوقف الحالية لبطولة الدوري السعودي للمحترفين، وقررت بشكل نهائي إقامة معسكر داخلي يخوض من خلاله الفريق عدد من المباريات الودية.وتبذل إدارة الاتفاق جهوداً مضنية للتعاقد مع مهاجم هداف حتى نهاية الموسم لحل أزمة خط الهجوم ليكون بديلاً عن البوليفي ياسماني دوك الذي تأكد وبشكل نهائي الاستغناء عنه نتيجة الإصابة المزمنة