الخميس 3 رجب 1438ﻫ الموافق 30 مارس 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. معسكر الهلال في أبوظبي ينطلق اليوم

رياضة .. معسكر الهلال في أبوظبي ينطلق اليوم

معسكر الهلال في أبوظبي ينطلق اليوم

دياز يسعى لخوض عدد من المباريات الودية

السبت – 19 جمادى الآخرة 1438 هـ – 18 مارس 2017 مـ رقم العدد [13990]

الرياض: فارس السبيعي

ينطلق مساء اليوم في العاصمة الإماراتية أبوظبي، المعسكر التدريبي للفريق الأول بنادي الهلال، الذي يستمر عشرة أيام. وتم الاتفاق مع اللاعبين الذين قضوا إجازة مدتها 3 أيام على أن يغادروا مقارهم على أن تكون الوجهة العاصمة الإماراتية، وتم تحديد الساعة الخامسة بتوقيت الإمارات موعدا لتجمع اللاعبين، في حين سينطلق المران الأول في السابعة من مساء اليوم في ملعب نادي بني ياس.
جدير بالذكر، أن كثيرا من اللاعبين والجهاز الفني وبعد نهاية مباراة الهلال مع الوحدة الإماراتي في البطولة الآسيوية فضلوا قضاء إجازتهم القصيرة في دبي، ويستغل الهلال معسكره في أبوظبي ليلعب عددا من المباريات الودية.
من جانب آخر، أقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تعيين طاقم حكام كوري جنوبي بقيادة الدولي كيم جونغ هيوك لمواجهة الهلال والوحدة الإماراتي في العاشر من أبريل (نيسان) المقبل، التي ستقام على ملعب الأمير فيصل بالملز في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الآسيوية لدوري أبطال آسيا 2017.
في شأن آخر، كرم الهلاليون في مدينة الخبر أول من أمس قائد فريقهم السابق مبارك العبد الكريم، نجم الهلال في الستينيات الميلادية، وشهد التكريم حضور شخصيات رياضية كبيرة في مقدمتهم مدرب المنتخب السابق خليل الزياني وآخرون.
ويعتبر مبارك العبد الكريم أول قائد لنادي الهلال أسهم في تحقيق أول ثلاث بطولات في تاريخه، وهي بطولة كأس الملك عام 1961 وبطولتي كأس الملك وولي العهد في 1964، وسبق له أن شغل منصب مدير للكرة في نادي الهلال بصفته أول مدير للكرة مطلع السبعينات الميلادية.

Source مصدر الخبر

رياضة .. معسكر الهلال في أبوظبي ينطلق اليوم

معسكر الهلال في أبوظبي ينطلق اليوم دياز يسعى لخوض عدد من المباريات الودية السبت - 19 جمادى الآخرة 1438 هـ - 18 مارس 2017 مـ رقم العدد [13990] الرياض: فارس السبيعي ينطلق مساء اليوم في العاصمة الإماراتية أبوظبي، المعسكر التدريبي للفر