الخميس 1 شعبان 1438ﻫ الموافق 27 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. الأهلي يشتكي حكام مباراة العين لـ«الآسيوي»

رياضة .. الأهلي يشتكي حكام مباراة العين لـ«الآسيوي»

الأهلي يشتكي حكام مباراة العين لـ«الآسيوي»

أكد أن مباريات دوري الأبطال لا تحتمل الأخطاء

الخميس – 17 جمادى الآخرة 1438 هـ – 16 مارس 2017 مـ رقم العدد [13988]

سعد الأمير يحتج على حكم مباراة العين (المركز الإعلامي بالنادي الأهلي)

جدة: محمد باسنيد

علمت الـ«الشرق الأوسط» بتوجه إدارة نادي الأهلي لتقديم شكوى عاجلة للاتحاد الآسيوي؛ احتجاجا على الأخطاء الكثيرة التي لحقت بالفريق خلال مواجهاته ضمن فرق المجموعة الثالثة لدوري المحترفين الآسيوي في نسخته الحالية.
ومن المنتظر أن تتقدم إدارة النادي الأهلي بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة بشكوى رسمية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم؛ احتجاجا على الأخطاء التحكيمية التي صاحبت المواجهتين الأخيرتين في دوري الأبطال الآسيوية بنسختها الحالية أمام فريقي ذوب أهن أصفهان الإيراني والعين الإماراتي.
يأتي ذلك بعد أن وقع طاقم التحكيم في أخطاء فادحة خلال المواجهتين على حسب وصف مسؤولي النادي الأهلي، وأضرت بالفريق خلال المواجهتين الأخيرتين.
وأوضح المصدر أن إدارة الأهلي سترفق مع الشكوى عرضا مرئيا للأخطاء التحكيمية التي يرى مسؤولو النادي أنها أفقدت الفريق نقاط مواجهة العين الأخيرة، بالإضافة لتضرره من البطاقات الملونة التي تحصل عليها اللاعبون، خصوصا في مواجهة ذوب أهن أصفهان الإيراني التي انتصر فيها الأهلي بصعوبة وبعشرة لاعبين بعد أن تم طرد مدافعه معتز هوساوي خلال اللقاء.
وسيطالب النادي الأهلي من خلال مخاطبة الاتحاد القاري بالعمل على إسناد مواجهات الفريق لطواقم تحكيم ذات كفاءة عالية؛ تجنباً لمثل هذه الأخطاء التي قد تضر بالفريق خصوصا في مرحلة الإياب التي لا تحتمل الأخطاء على حسب وصف المصدر.
من جهة أخرى، أكد مصدر أهلاوي في جهاز كرة القدم أن استبعاد خيار إقامة معسكر إعدادي قصير خلال فترة التوقف الحالية للمنافسات السعودية جاء بعد التنسيق مع مدرب الفريق كريستيان غروس في ظل افتقاد الفريق إلى ما يقارب 50 في المائة من عناصره المعتمدة في قائمة الفريق الأول خلال هذا الموسم.
يذكر أن الأهلي يفقد 8 عناصر دولية لانضمامها للمنتخب السعودي الأول، وهم: ياسر المسيليم ومنصور الحربي ومعتز هوساوي ومحمد آل فتيل وتيسير الجاسم وسلمان المؤشر وحسين المقهوي وعبد الفتاح عسيري، حيث يستعد المنتخب لخوص مواجهتي تايلاند والعراق في تصفيات القارة الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا 2018.
بالإضافة لغياب الثنائي العربي الدولي المصري محمد عبد الشافي والدولي العراقي سعد الأمير لانضمامهما لمنتخبي مصر والعراق للسبب ذاته. بجانب اختيار اللاعب الشاب أيمن الخليف لقائمة المنتخب السعودي الشاب الذي يستعد لنهائيات كأس العالم لدرجة الشباب المقبلة في كوريا بعد أن ضم الجهاز الفني لفريق الأهلي اللاعب لتدريبات الفريق الأول بصفة دائمة لتعويض غياب اللاعب على عواجي لإصابته التي أبعدته عن المشاركة لنهاية الموسم الحالي.
وسيستعين الأهلي بالإعداد لما تبقى من مواجهات الموسم من خلال التدريبات اليومية المكثفة على ملعبه بجدة ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل، وسيتخللها مباراة تجريبية واحدة تقرر أن تقام أمام فريق حراء نهاية شهر مارس (آذار) الحالي.

Source مصدر الخبر

رياضة .. الأهلي يشتكي حكام مباراة العين لـ«الآسيوي»

الأهلي يشتكي حكام مباراة العين لـ«الآسيوي» أكد أن مباريات دوري الأبطال لا تحتمل الأخطاء الخميس - 17 جمادى الآخرة 1438 هـ - 16 مارس 2017 مـ رقم العدد [13988] سعد الأمير يحتج على حكم مباراة العين (المركز الإعلامي بالنادي الأهلي) جدة: محمد باسنيد علمت الـ«الشرق الأوسط» بتوجه إدارة نادي الأهلي لتقديم شكوى عاجلة للاتحاد الآسيوي؛ احتجاجا على الأخطاء الكثيرة التي لحقت بالفريق خلال مواجهاته ضمن فرق المجموعة الثالثة لدوري المحترفين الآسيوي في نسخته الحالية.ومن المنتظر أن تتقدم إدارة النادي الأهلي بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة بشكوى رسمية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم؛ احتجاجا على الأخطاء التحكيمية التي صاحبت المواجهتين الأخيرتين