السبت 30 رمضان 1438ﻫ الموافق 24 يونيو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. المنتخب السعودي يبدأ الإعداد لتايلاند والعراق

رياضة .. المنتخب السعودي يبدأ الإعداد لتايلاند والعراق

المنتخب السعودي يبدأ الإعداد لتايلاند والعراق

يغادر إلى بانكوك مساء لإقامة معسكر قصير

الخميس – 17 جمادى الآخرة 1438 هـ – 16 مارس 2017 مـ رقم العدد [13988]

مارفيك («الشرق الأوسط»)

الرياض: «الشرق الأوسط»

ينطلق معسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم اليوم الخميس استعداداً لخوض مواجهة الجولة السادسة أمام منتخب تايلاند في الثالث والعشرين من شهر مارس (آذار) ومواجهة الجولة السابعة أمام منتخب العراق في الثامن والعشرين من شهر مارس ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2018م. وسيبدأ معسكر المنتخب السعودي بتجمع اللاعبين في العاصمة السعودية الرياض وسيخضع جميع لاعبي المنتخب السعودي لفحوصات طبية فور وصولهم إلى مقر إقامة المنتخب من قبل الجهاز الطبي من أجل الوقوف على جاهزية كافة اللاعبين المنضمين.
وسيجري المنتخب السعودي مساء اليوم وتحديدا عند الساعة 6:30 حصة تدريبية على ملاعب التدريب بنادي الشباب، على أن تغادر بعثة المنتخب السعودي على متن طائرة خاصة من الخطوط الجوية العربية السعودية مساءً من مطار الملك خالد الدولي بالرياض إلى العاصمة التايلاندية بانكوك للانخراط في المعسكر الخارجي القصير.
وضمت تشكيلة المنتخب السعودي المختارة من المدير الفني الهولندي بيرت فان مارفيك اللاعبين ‏‎ وليد عبد الله، ياسر المسيليم، عبد الله المعيوف. في حراسة المرمى.
‏‎وفي خط الدفاع: ياسر الشهراني، محمد البريك، حسن معاذ، عمر هوساوي، أسامة هوساوي، معتز هوساوي، محمد آل فتيل، عبد الله الحافظ، منصور الحربي، حسن كادش.
‏‎وخط الوسط: عبد الملك الخيبري، سلمان الفرج، عبد المجيد الرويلي، عبد الله عطيف، تيسير الجاسم، يحيى الشهري، فهد المولد، نواف العابد، سلمان المؤشر، عبد الفتاح عسيري وحسين المقهوي. ‏‎وفي خط الهجوم: ناصر الشمراني، محمد السهلاوي، نايف هزازي.

Source مصدر الخبر

رياضة .. المنتخب السعودي يبدأ الإعداد لتايلاند والعراق

المنتخب السعودي يبدأ الإعداد لتايلاند والعراق يغادر إلى بانكوك مساء لإقامة معسكر قصير الخميس - 17 جمادى الآخرة 1438 هـ - 16 مارس 2017 مـ رقم العدد [13988] مارفيك («الشرق الأوسط») الرياض: «الشرق الأوسط» ينطلق معسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم اليوم الخميس استعداداً لخوض مواجهة الجولة السادسة أمام منتخب تايلاند في الثالث والعشرين من شهر مارس (آذار) ومواجهة الجولة السابعة أمام منتخب العراق في الثامن والعشرين من شهر مارس ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2018م. وسيبدأ معسكر المنتخب السعودي بتجمع اللاعبين في العاصمة السعودية الرياض وسيخضع جميع لاعبي المنتخب السعودي لفحوصات طبية فور وصولهم إلى