الخميس 28 رمضان 1438ﻫ الموافق 22 يونيو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. تفاصيل أزمة كحيلان مع مهاجم النصر !

رياضة .. تفاصيل أزمة كحيلان مع مهاجم النصر !

توجه إلى مكتب كحيلان للمطالبة بمستحقاته المتأخرة

أفادت مصادر مقربة من البيت النصراوي أن هناك أزمة حدثت بين مهاجم الفريق نايف هزازي ورئيس النصر الأمير فيصل بن تركي، وذلك قبل 24 ساعة من مباراة نهائي كأس ولي العهد بين الاتحاد والنصر، والتي انتهت بفوز العميد بهدف دون رد.

وأوضحت أن هزازي كان قد توجه إلى مكتب كحيلان للمطالبة بمستحقاته المتأخرة، إلا أن الرئيس النصراوي قام بطرد اللاعب من مكتبه.

وأشارت: “فور خروج هزازي من مكتب الرئيس توجه إلى معسكر الفريق الذي كان يستعد للمباراة النهائية، ولم يتفوه بأي كلمة حتى لزملائه اللاعبين أو أي شخص وحتى لم يخرج عبر وسائل الإعلام للحديث عن تلك القصة والخلاف الذي نشب بين الطرفين”.

Source مصدر الخبر

رياضة .. تفاصيل أزمة كحيلان مع مهاجم النصر !

توجه إلى مكتب كحيلان للمطالبة بمستحقاته المتأخرة أفادت مصادر مقربة من البيت النصراوي أن هناك أزمة حدثت بين مهاجم الفريق نايف هزازي ورئيس النصر الأمير فيصل بن تركي، وذلك قبل 24 ساعة من مباراة نهائي كأس ولي العهد بين الاتحاد والنصر، والتي انتهت بفوز العميد بهدف دون رد. وأوضحت أن هزازي كان قد توجه إلى مكتب كحيلان للمطالبة بمستحقاته المتأخرة، إلا أن الرئيس النصراوي قام بطرد اللاعب من مكتبه. وأشارت: "فور خروج هزازي من مكتب الرئيس توجه إلى معسكر الفريق الذي كان يستعد للمباراة النهائية، ولم يتفوه بأي كلمة حتى لزملائه اللاعبين أو أي شخص وحتى لم يخرج عبر وسائل