الخميس 28 رمضان 1438ﻫ الموافق 22 يونيو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. الهلال يرفض الحكم المحلي أمام النصر ..وصمت العالمي غريب

رياضة .. الهلال يرفض الحكم المحلي أمام النصر ..وصمت العالمي غريب

مرتاحــون من الصافرة «الأجنبية» وسنصّر عليـها

رفضت إدارة الهلال برئاسة الأمير نواف بن سعد , قيادة حكم محلي مواجهة فريقها الأول أمام غريمه التقليدي النصر في دور ربع النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين والذي سيُقام على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في الأول من إبريل المقبل.

وتعتزم الإدارة الزرقاء بتقديم طلب للأمانة العامة بالاتحاد السعودي ,باستقطاب حكام أجانب لتلك الموقعة الحسّاسة في حال عدم اتخاذ النصر هذه الخطوة قبل اللقاء بـ14 يوما أي بعد أربعة أيام.

ومن جانبها أعرب مسيرو النادي الهلالي استغرابهم من عدم تحرك إدارة العالمي بطلب طاقم تحكيم أجنبي ,حيث تُعد المباراة على أرض النصر حسب جدول البطولة , برغم منح النظام الحق للأندية في الاستعانة بالحكام الأجانب في المسابقة بدءاً من منافسات دور الـ 16 بشكل مفتوح.

 

Source مصدر الخبر

رياضة .. الهلال يرفض الحكم المحلي أمام النصر ..وصمت العالمي غريب

مرتاحــون من الصافرة «الأجنبية» وسنصّر عليـها رفضت إدارة الهلال برئاسة الأمير نواف بن سعد , قيادة حكم محلي مواجهة فريقها الأول أمام غريمه التقليدي النصر في دور ربع النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين والذي سيُقام على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في الأول من إبريل المقبل. وتعتزم الإدارة الزرقاء بتقديم طلب للأمانة العامة بالاتحاد السعودي ,باستقطاب حكام أجانب لتلك الموقعة الحسّاسة في حال عدم اتخاذ النصر هذه الخطوة قبل اللقاء بـ14 يوما أي بعد أربعة أيام. ومن جانبها أعرب مسيرو النادي الهلالي استغرابهم من عدم تحرك إدارة العالمي بطلب طاقم تحكيم أجنبي ,حيث تُعد المباراة على أرض النصر حسب