الخميس 28 رمضان 1438ﻫ الموافق 22 يونيو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. مدرب النصر يعد بعدم تكرار خطأ النهائي

رياضة .. مدرب النصر يعد بعدم تكرار خطأ النهائي

مدرب النصر يعد بعدم تكرار خطأ النهائي

الجبرين يبدأ مشوار العودة الأسبوع المقبل

الاثنين – 14 جمادى الآخرة 1438 هـ – 13 مارس 2017 مـ رقم العدد [13985]

كارتيرون في محاضرة فنية للاعبي النصر قبل المران (المركز الإعلامي بنادي النصر)

الرياض: عبد الله الهلابي

وعد الفرنسي كارتيرون، مدرب النصر، لاعبيه بعدم تكرار الخطأ الذي ارتكبه في نهائي كأس ولي العهد، وخسر على إثره الفريق البطولة، من خلال إشراك عناصر غير جاهزة في المواجهة.
واجتمع كارتيرون بلاعبيه قبل انطلاق الاستعدادات لمباراة الرائد، غدا الثلاثاء، ضمن دوري المحترفين السعودي، في محاولة لإعادة المياه إلى مجاريها مع بعض النجوم الممتعضين من عدم منحهم الفرصة.
وأشارت مصادر إلى أن المدرب وعد اللاعبين بأن يكون لكل مجتهد نصيب، وأن الخطأ الذي ارتكبه في نهائي الكأس بإشراك لاعبين غير جاهزين لن يتكرر مرة أخرى. وكان تدريب أول من أمس قد شهد غياب كل من أحمد الفريدي وخالد الغامدي وعمر هوساوي، وسيتغيب عن لقاء الغد أمام الرائد في بريدة، كل من خالد الغامدي وعمر هوساوي بسبب البطاقات الصفراء.
كما من المنتظر أن يعود عدد من اللاعبين للقائمة الأساسية، أبرزهم وليد عبد الله ونايف هزازي وحسن الراهب وسامي النجعي والكرواتي إيفان. وشنت جماهير النصر حملة غاضبة على رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي، وعلى قائد الفريق حسين عبد الغني، والمهاجم محمد السهلاوي.
من جهة أخرى، وكما أشارت «الشرق الأوسط» في عدد سابق، يعود إلى التمارين الجماعية في نادي النصر لاعب الوسط عبد العزيز الجبرين الأسبوع المقبل، بعد أن يختتم برنامجه العلاجي الذي يقيمه حالياً في دبي. وكان الجبرين قد أجرى عملية الرباط الصليبي أواخر شهر أكتوبر (تشرين الأول) من العام الماضي، وبذلك احتاج الجبرين من إجراء العملية حتى دخوله التدريبات الجماعية، نحو 5 أشهر.
ومن جانبه أكد الجهاز الطبي بنادي النصر، أنه لن يسمح للجبرين بالدخول في التدريبات الجماعية إلا بعد التأكد من تعافيه بشكل تام، وتجاوزه كل الاختبارات الخاصة بالركبة والرباط الصليبي.
ويغادر مساء اليوم الفريق النصراوي إلى بريدة، بعد أداء مرانه الأخير على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود بنادي النصر. ومن المتوقع أن يدخل الفرنسي كارتيرون لقاء الغد بتشكيل مكون من: وليد عبد الله في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع عوض خميس والبرازيلي برونو أوفيني وعبد الله مادو والكرواتي إيفان، وفي خط الوسط إبراهيم غالب وشايع شراحيلي وأحمد الفريدي والكرواتي توماسوف، وفي خط الهجوم نايف هزازي وحسن الراهب.

Source مصدر الخبر

رياضة .. مدرب النصر يعد بعدم تكرار خطأ النهائي

مدرب النصر يعد بعدم تكرار خطأ النهائي الجبرين يبدأ مشوار العودة الأسبوع المقبل الاثنين - 14 جمادى الآخرة 1438 هـ - 13 مارس 2017 مـ رقم العدد [13985] كارتيرون في محاضرة فنية للاعبي النصر قبل المران (المركز الإعلامي بنادي النصر) الرياض: عبد الله الهلابي وعد الفرنسي كارتيرون، مدرب النصر، لاعبيه بعدم تكرار الخطأ الذي ارتكبه في نهائي كأس ولي العهد، وخسر على إثره الفريق البطولة، من خلال إشراك عناصر غير جاهزة في المواجهة.واجتمع كارتيرون بلاعبيه قبل انطلاق الاستعدادات لمباراة الرائد، غدا الثلاثاء، ضمن دوري المحترفين السعودي، في محاولة لإعادة المياه إلى مجاريها مع بعض النجوم الممتعضين من عدم منحهم الفرصة.وأشارت