الخميس 25 جمادى الآخرة 1438ﻫ الموافق 23 مارس 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. الهلال يحسم ملف سلمان الفرج قبل مواجهة النصر

رياضة .. الهلال يحسم ملف سلمان الفرج قبل مواجهة النصر

الهلال يحسم ملف سلمان الفرج قبل مواجهة النصر

الدوسري يلفت الأنظار بسيارة المليوني ريال

الاثنين – 14 جمادى الآخرة 1438 هـ – 13 مارس 2017 مـ رقم العدد [13985]

الدوسري في تدريبات الهلال أمس (المركز الإعلامي بنادي الهلال)

الرياض: مسفر الحسيني

كشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» أن إدارة نادي الهلال قررت تأجيل ملف تجديد عقد لاعب الوسط الدولي سلمان الفرج حتى فراغه من المشاركة مع المنتخب السعودي في مباراتيه المقبلتين أمام تايلاند والعراق نهاية الشهر الحالي ضمن تصفيات كأس العالم.
وينتظر أن تعلن الإدارة الهلالية خبر التجديد قبل إحدى مبارياته المهمة والحاسمة هذا الموسم أمام الغريم التقليدي نادي النصر، سواء في الدوري أو مباراة كأس الملك.
من جانبه، تسلم اللاعب سالم الدوسري دفعة من مقدم عقده الجديد، واحتفل بشراء إحدى السيارات الفارهة التي يتجاوز سعرها مليوني ريال.
من ناحية أخرى، قرر المدير الفني الأرجنتيني دياز إقامة معسكر خارجي للفريق في فترة التوقف المقبلة في العاصمة الإماراتية أبوظبي يستمر لـ9 أيام، رغم النقص الكبير في صفوف الفريق نظير انضمام عدد كبير من اللاعبين الدوليين للمنتخب السعودي.
وسيبدأ المعسكر الجمعة المقبل على أن يمنح المدرب اللاعبين إجازة ليومين بعد لقاء الوحدة الإماراتي الثلاثاء المقبل، وسيضم دياز عدداً من لاعبي الفريق الأولمبي للمعسكر. وغادرت بعثة الفريق الهلالي عصر أمس لمدينة أبوظبي بوجود جميع اللاعبين، وسيُجرى تدريب أخير مساء اليوم قبل لقاء الغد أمام الوحدة الإماراتي في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا.

Source مصدر الخبر

رياضة .. الهلال يحسم ملف سلمان الفرج قبل مواجهة النصر

الهلال يحسم ملف سلمان الفرج قبل مواجهة النصر الدوسري يلفت الأنظار بسيارة المليوني ريال الاثنين - 14 جمادى الآخرة 1438 هـ - 13 مارس 2017 مـ رقم العدد [13985] الدوسري في تدريبات الهلال أمس (المركز الإعلامي بنادي الهلال) الرياض: مسفر ا