الخميس 25 جمادى الآخرة 1438ﻫ الموافق 23 مارس 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. بعد خيبة الكأس .. النصر يفكّر في الرائد

رياضة .. بعد خيبة الكأس .. النصر يفكّر في الرائد

رفض الجهاز الفني لفريق النصر بقيادة المدرب الفرنسي باتريك كارتيرون منح لاعبيه راحة بعد المجهود الكبير الذي بذلوه أمام الاتحاد في نهائي كأس ولي العهد الذي خسروه بهدف، وأخضعهم إلى مران مسائي أمس، على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود، وذلك استعداداً لمواجهة مضيفه الرائد، بعد غد الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة في ختام منافسات الجولة الـ 21 من دوري جميل للمحترفين.
وبدأ الجهاز الفني لفريق النصر بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المران باجتماع مع اللاعبين، تلا ذلك تدريبات لياقية متنوعة، قُسِّم بعدها اللاعبون إلى مجموعتين، ضمت المجموعة الأولى اللاعبين الذين شاركوا أمام الاتحاد في نهائي كأس ولي العهد أمس الأول، حيث اكتفوا بتدريبات استرجاعية توجهوا بعدها إلى المسبح والجاكوزي، في حين أجرت المجموعة الثانية مناورة على نصف الملعب.
وشهدت الحصة التدريبية وجود اللاعب عبدالعزيز الجبرين، الذي التقى الجهازين الإداري والفني وزملاءه اللاعبين.
ومن المقرر أن يعود الجبرين إلى دبي اليوم لإنهاء برنامجه التأهيلي، على أن يشارك زملاءه التدريبات الجماعية اعتباراً من الأسبوع المقبل.

المدرب كارتيرون يتحدث مع لاعبي النصر قبل بداية التدريبات أمس

المدرب كارتيرون يتحدث مع لاعبي النصر قبل بداية التدريبات أمس

الرياض – الشرق

استأنف الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر تدريباته أمس على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود استعداداً لمواجهة مضيفه الرائد بعد غد الثلاثاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة في ختام منافسات الجولة الـ 21 من دوري جميل للمحترفين.
وبدأ الجهاز الفني لفريق النصر بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المران باجتماع مع اللاعبين، تلى ذلك تدريبات لياقية متنوعة، قُسِّم بعدها اللاعبون إلى مجموعتين، ضمت المجموعة الأولى اللاعبين الذي شاركوا أمام الاتحاد في نهائي كأس ولي العهد أمس الأول، حيث اكتفوا بتدريبات استرجاعية توجهوا بعدها إلى المسبح والجاكوزي، في حين أجرت المجموعة الثانية مناورة على نصف الملعب.
وشهدت الحصة التدريبية وجود اللاعب عبدالعزيز الجبرين الذي التقى بالجهازين الإداري والفني وزملائه اللاعبين.
ومن المقرر أن يعود الجبرين إلى دبي اليوم لإنهاء برنامجه التأهيلي، على أن يشارك مع زملائه في التدريبات الجماعية اعتباراً من الأسبوع المقبل.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٢٥) صفحة (١٤) بتاريخ (١٢-٠٣-٢٠١٧)

Source مصدر الخبر

رياضة .. بعد خيبة الكأس .. النصر يفكّر في الرائد

رفض الجهاز الفني لفريق النصر بقيادة المدرب الفرنسي باتريك كارتيرون منح لاعبيه راحة بعد المجهود الكبير الذي بذلوه أمام الاتحاد في نهائي كأس ولي العهد الذي خسروه بهدف، وأخضعهم إلى مران مسائي أمس، على ملعب الأمير عبدالرحم