الخميس 28 رمضان 1438ﻫ الموافق 22 يونيو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. النصر يكشف عن موعد عودة الجبرين

رياضة .. النصر يكشف عن موعد عودة الجبرين

سيُشارك في تدريبات الفريق الجماعية الأسبوع المقبل

كشف نادي النصر ,عن موعد عودة “عبدالعزيز الجبرين”  لاعب فريق الكرة الأول بالنادي ,موضحاً أن اللاعب سيُشارك في تدريبات الفريق الجماعية الأسبوع المقبل.

ونشر الحساب الرسمي لنادي النصر عبر تويتر :” سيعود عبدالعزيز الجبرين إلى دبي لإنهاء برنامجه التأهيلي، على أن يشارك في التدريبات الجماعية اعتباراً من الأسبوع القادم.

وكان الجبرين قد تعرض لقطع في الرباط الصليبي للركبة أواخر أكتوبر الماضي ؛في مباراة فريقه الدورية أمام أهلي جدة، والتي انتهت بفوز العالمي بهدف الباراغوياني “فيكتور أيالا”.

Source مصدر الخبر

رياضة .. النصر يكشف عن موعد عودة الجبرين

سيُشارك في تدريبات الفريق الجماعية الأسبوع المقبلكشف نادي النصر ,عن موعد عودة "عبدالعزيز الجبرين"  لاعب فريق الكرة الأول بالنادي ,موضحاً أن اللاعب سيُشارك في تدريبات الفريق الجماعية الأسبوع المقبل.ونشر الحساب الرسمي لنادي النصر عبر تويتر :" سيعود عبدالعزيز الجبرين إلى دبي لإنهاء برنامجه التأهيلي، على أن يشارك في التدريبات الجماعية اعتباراً من الأسبوع القادم.وكان الجبرين قد تعرض لقطع في الرباط الصليبي للركبة أواخر أكتوبر الماضي ؛في مباراة فريقه الدورية أمام أهلي جدة، والتي انتهت بفوز العالمي بهدف الباراغوياني "فيكتور أيالا".