الخميس 28 رمضان 1438ﻫ الموافق 22 يونيو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. الصرامي لثنائي العالمي: ارحموا جمهور النصر…. أرجوكم !

رياضة .. الصرامي لثنائي العالمي: ارحموا جمهور النصر…. أرجوكم !

مبرووووووووووووك .. لمدرج الذهب .. و لنمور الإتحاد

بارك الناقد الرياضي ,سعود الصرامي , الفوز الذي حققه فريق الاتحاد وتتويجه بلقب كأس ولي العهد على حساب النصر بهدف دون رد سجّله نجم العميد محمود عبدالمنعم”كهربا” ,بأرضية ملعب الملك فهد الدولي .

ووجّه “الصرامي” رسالة عتاب لثنائي النصر حسين عبدالغني والحارس عبدالله العنزي , بعد الأداء الباهت الذي ظهر خلالهما اللاعبان في مباراة الأمس والتي لا تليق بجمهور لم يُقصر مع فريقه طيلة مسيرته سواء ببطولة الدوري أو الكأس .

وكتب”الصرامي” عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر” تغريدة لجمهور الاتحاد:”مبرووووووووووووك .. لمدرج الذهب .. و لنمور الإتحاد ….”

فيما بعث برسالة لثنائي النصر “حسين عبدالغني,وعبدالله العنزي” ,قال فيها :” إرحموا جمهور النصر…. آرجوكم…!! #وداعاً” ,مرفقاً صورة تجمع الثنائي .

واختتم “الصرامي” تغريداته برسالة لجماهير النصر ,وقال :” ما قصرتوا … معوضين خير … و الله من وراء القصد”.

Source مصدر الخبر

رياضة .. الصرامي لثنائي العالمي: ارحموا جمهور النصر.... أرجوكم !

مبرووووووووووووك .. لمدرج الذهب .. و لنمور الإتحاد بارك الناقد الرياضي ,سعود الصرامي , الفوز الذي حققه فريق الاتحاد وتتويجه بلقب كأس ولي العهد على حساب النصر بهدف دون رد سجّله نجم العميد محمود عبدالمنعم"كهربا" ,بأرضية ملعب الملك فهد الدولي . ووجّه "الصرامي" رسالة عتاب لثنائي النصر حسين عبدالغني والحارس عبدالله العنزي , بعد الأداء الباهت الذي ظهر خلالهما اللاعبان في مباراة الأمس والتي لا تليق بجمهور لم يُقصر مع فريقه طيلة مسيرته سواء ببطولة الدوري أو الكأس . وكتب"الصرامي" عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر" تغريدة لجمهور الاتحاد:"مبرووووووووووووك .. لمدرج الذهب .. و لنمور الإتحاد ...." فيما بعث برسالة لثنائي