الخميس 28 رمضان 1438ﻫ الموافق 22 يونيو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. نجم النصر: قادرون على خطف لقب الذهب

رياضة .. نجم النصر: قادرون على خطف لقب الذهب

هذه البطولة تحمل اسما غاليا على الجميع

أعرب لاعب خط وسط نادي النصر، إبراهيم غالب، عن تفاؤله قبل مباراة اليوم أمام نادي الاتحاد في نهائي كأس ولي العهد، مؤكدا أن اللقاء يعتبر منعطفا مهما في مسيرة الفريق لنيل البطولات.

وقال غالب: “أهمية اللقاء تكمن في التركيز وبذل الجهد في الملعب.. لم نصل للنهائي إلا لأننا قادرون على خطف لقب الذهب”.

وأشار: “هذه البطولة تحمل اسما غاليا على الجميع ونحن في الفريق لدينا الإصرار على خطف اللقب وتحقيق طموح عشاق العالمي، وهذه تتطلب تركيزا عاليا”.

واختتم بقوله: “طموحنا سيكون اكثر في حضور جماهير النصر التي أثق أنها ستملأ مدرجات الملعب، كونها عاشقة للكيان وسندخل المباراة وعيننا على الذهب وسنكون على قدر ثقة جماهيرنا إن شاء الله”.

Source مصدر الخبر

رياضة .. نجم النصر: قادرون على خطف لقب الذهب

هذه البطولة تحمل اسما غاليا على الجميع أعرب لاعب خط وسط نادي النصر، إبراهيم غالب، عن تفاؤله قبل مباراة اليوم أمام نادي الاتحاد في نهائي كأس ولي العهد، مؤكدا أن اللقاء يعتبر منعطفا مهما في مسيرة الفريق لنيل البطولات. وقال غالب: "أهمية اللقاء تكمن في التركيز وبذل الجهد في الملعب.. لم نصل للنهائي إلا لأننا قادرون على خطف لقب الذهب". وأشار: "هذه البطولة تحمل اسما غاليا على الجميع ونحن في الفريق لدينا الإصرار على خطف اللقب وتحقيق طموح عشاق العالمي، وهذه تتطلب تركيزا عاليا". واختتم بقوله: "طموحنا سيكون اكثر في حضور جماهير النصر التي أثق أنها ستملأ مدرجات الملعب، كونها