الخميس 28 رمضان 1438ﻫ الموافق 22 يونيو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. عسيري يلحق ببعثة الاتحاد..وسييرا يُفاجئ النصر !

رياضة .. عسيري يلحق ببعثة الاتحاد..وسييرا يُفاجئ النصر !

انضمام أسماء جديدة بديلة عن الموقوف المولد

التحق “أحمد عسيري” مدافع فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد ,بمعسكر فريقه استعداداً لمباراة نهائي كأس ولي العهد أمام النصر والمقرر لها بعد غدٍ الجمعة على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

وكان عسيري قد تخلف عن بعثة الفريق المتوجهه إلي الرياض وذلك بسبب ظروف خاصة ,في المقابل انضم اللاعب معتز تمبكتي مع الفريق إلى الرياض بعد غياب ومن المتوقع أن يكون أحد أسلحة العميد التي ستواجه النصر.

هذا وقد ضم التشيلي “سييرا” مدرب الاتحاد ,المهاجم “عبدالعزيز العرياني” لقائمة الفريق، ليكون بديلاً من الموقوف فهد المولد، الذي سيغيب عن النهائي بقرار من لجنة الانضباط.

Source مصدر الخبر

رياضة .. عسيري يلحق ببعثة الاتحاد..وسييرا يُفاجئ النصر !

انضمام أسماء جديدة بديلة عن الموقوف المولدالتحق "أحمد عسيري" مدافع فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد ,بمعسكر فريقه استعداداً لمباراة نهائي كأس ولي العهد أمام النصر والمقرر لها بعد غدٍ الجمعة على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.وكان عسيري قد تخلف عن بعثة الفريق المتوجهه إلي الرياض وذلك بسبب ظروف خاصة ,في المقابل انضم اللاعب معتز تمبكتي مع الفريق إلى الرياض بعد غياب ومن المتوقع أن يكون أحد أسلحة العميد التي ستواجه النصر.هذا وقد ضم التشيلي "سييرا" مدرب الاتحاد ,المهاجم "عبدالعزيز العرياني" لقائمة الفريق، ليكون بديلاً من الموقوف فهد المولد، الذي سيغيب عن النهائي بقرار من لجنة الانضباط.