الجمعة 2 شعبان 1438ﻫ الموافق 28 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. هزيمة النصر للاتحاد بـ100 ألف ريال

رياضة .. هزيمة النصر للاتحاد بـ100 ألف ريال

مكافآت ضخمة للفوز بالكأس

 رصدت إدارة نادي النصر برئاسة الأمير فيصل بن تركي ,مكافآت ضخمة للفوز بكأس ولي العهد أمام فريق الاتحاد ,حيث بلغت 100 ألف ريال لكل لاعب شريطة تتويج العالمي بالكأس ,وذلك يوم الجمعة القادم .

فيما قدّم عضو شرف النصرعبدالله العمراني ,دعماً مالياً للاعبين بالكشف عن تسليمه مبلغ20 ألف ريال لكل لاعب في حال التتويج بالكأس ,علماً بأنه قد سبق له دعم اللاعبين بمبلغ 15 ألف ريال عقب تغلبهم على الهلال في دور نصف نهائي البطولة ذاتها .

كما واصل “فهد العجلان” دعمه لفريق النصر بتقديم أربعة آلاف ريال لكل لاعب شريطة الظفر بالكأس.  

من جهة أخرى , تنفّس المدير الفني لفريق النصر الصعداء بتأكد مشاركة لاعبي خط الوسط شايع شراحيلي وسامي النجعي في مواجهة الاتحاد ,كما أعلن المدرب النصراوي حارسه عبدالله العنزي أنّه سيحرس عرين العالمي في نهائي الكأس ؛نظراً لغياب وليد عبدالله بعد مشاركته في نفس المسابقة مع فريقه السابق الشباب.

Source مصدر الخبر

رياضة .. هزيمة النصر للاتحاد بـ100 ألف ريال

مكافآت ضخمة للفوز بالكأس  رصدت إدارة نادي النصر برئاسة الأمير فيصل بن تركي ,مكافآت ضخمة للفوز بكأس ولي العهد أمام فريق الاتحاد ,حيث بلغت 100 ألف ريال لكل لاعب شريطة تتويج العالمي بالكأس ,وذلك يوم الجمعة القادم . فيما قدّم عضو شرف النصرعبدالله العمراني ,دعماً مالياً للاعبين بالكشف عن تسليمه مبلغ20 ألف ريال لكل لاعب في حال التتويج بالكأس ,علماً بأنه قد سبق له دعم اللاعبين بمبلغ 15 ألف ريال عقب تغلبهم على الهلال في دور نصف نهائي البطولة ذاتها . كما واصل "فهد العجلان" دعمه لفريق النصر بتقديم أربعة آلاف ريال لكل لاعب شريطة الظفر بالكأس.   من جهة