الجمعة 2 شعبان 1438ﻫ الموافق 28 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. بعد الاتفاق علي كافة بنود العقد الجديد

رياضة .. بعد الاتفاق علي كافة بنود العقد الجديد

بعد الاتفاق علي كافة بنود العقد الجديد

توصلت إدارة نادي الهلال ,لاتفاق نهائي لتجديد عقد “سلمان الفرج” لاعب فريق الكرة الأول بالنادي ,بعد الاتفاق علي كافة بنود العقد الجديد.

ونشر إذاعة يو إف إم عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر :” قرار إعلان تجديد الهلال لـ سلمان الفرج قد يعلن في أي لحظة بعد أن تم الاتفاق على جميع بنود العقد الجديد”.

وكان الفرج قد قبّل شعار النادي عقب إحرازه هدفاً في مرمي الخليج ضمن منافسات الجولة الـ 19 من دوري جميل ,مطمئناً جماهير الهلال علي استمراره مع الفريق في الفترة القادمة.

يُشار أن الفرج قد تلقى العديد من العروض المحلية وعلي رأسها الأهلي لكن اللاعب يُفضل الاستمرار مع الزعيم.

Source مصدر الخبر

رياضة .. بعد الاتفاق علي كافة بنود العقد الجديد

بعد الاتفاق علي كافة بنود العقد الجديد توصلت إدارة نادي الهلال ,لاتفاق نهائي لتجديد عقد "سلمان الفرج" لاعب فريق الكرة الأول بالنادي ,بعد الاتفاق علي كافة بنود العقد الجديد. ونشر إذاعة يو إف إم عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر :" قرار إعلان تجديد الهلال لـ سلمان الفرج قد يعلن في أي لحظة بعد أن تم الاتفاق على جميع بنود العقد الجديد". وكان الفرج قد قبّل شعار النادي عقب إحرازه هدفاً في مرمي الخليج ضمن منافسات الجولة الـ 19 من دوري جميل ,مطمئناً جماهير الهلال علي استمراره مع الفريق في الفترة القادمة. يُشار أن الفرج قد تلقى العديد من