الأحد 3 رمضان 1438ﻫ الموافق 28 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. مفاوض الاتحاد يُطمئن الجماهير – Goal.com

رياضة .. مفاوض الاتحاد يُطمئن الجماهير – Goal.com

نعمل على تجنيب العميد العقوبات

يرى عبد الله شرف الدين مفاوض نادي الاتحاد ,أنّ إدارة العميد برئاسة حاتم باعشن تُقدم عملاً مميزاً من أجل إغلاق القضايا الخارجية لدى الفيفا ؛وتفادي أي عقوبة أخرى ربما تؤثر على النادي ,مشدداً على أنّ الإدارة تحرص على إنجاز المهمة التي بدأتها بعد حصر القضايا  على النادي بإغلاق شكاوى المطالبين.

هذا و تترقب جماهير الاتحاد ما يسفر عنه قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” حول استعادة النقاط الثلاث بعد رفع الادارة الشهر الماضي الأوراق والمستندات والدفوعات الثبوتية برفقة المحامي الإسباني المختص بقضايا النادي الخارجية خوان كريسبو.

وقال المفاوض الاتحادي شرف الدين في تصريحاته : “الادارة تعمل يومياً على المحاولة في اغلاق القضايا لتفادي أي عقوبة أخرى ربما تؤثر على النادي والتواصل يتم بشكل شبه يومي مع المحامي الاسباني لإيجاد الحلول السريعة وإنقاذ النادي من القضايا الخارجية والمطالبات المالية التي أرهقته، وقد نجحت الادارة بإغلاق العديد من القضايا ولا تزال هنالك قضايا منظورة وبإذن الله سيتم الانتهاء منها خلال الفترة المقبلة بتظافر الجميع وجماهير الاتحادي تعي جيداً بأن النادي مكبل بالديون منذ أعوام ماضية بمختلف الإدارات السابقة وهدف الادارة الحالية منذ حضور الراحل احمد مسعود لتسيير أمور النادي وتصحيح الوضع على الرغم من أن عملها محصور لعام واحد”.

 وأضاف: “حاتم باعشن العمل الذي بدأ به الراحل ولكن ظهور القضايا والشكاوى في الوقت الراهن أجبرنا على مضاعفة الجهود وتكريس الوقت بشكل أكبر في تصحيح الاوضاع الراهنة، وتسعى الادارة لعدم مضاعفة الديون بل خفضها قدر الإمكان، وكلنا ثقة في جماهيرنا التي تعلم بأن الادارة الحالية تجتهد وتبذل قصارى جهدها للخروج من الأزمة، ولن ارضى أن يكون هناك أي تقليل في رجال الاتحاد والرؤساء السابقين الذين كانوا في أعوام ماضية يسعون ويعملون بمجلس الادارة ويجب احترام جهودهم وعدم التقليل من العمل الذي قدموه خلال فترة رئاستهم”.

Source مصدر الخبر

رياضة .. مفاوض الاتحاد يُطمئن الجماهير - Goal.com

نعمل على تجنيب العميد العقوبات يرى عبد الله شرف الدين مفاوض نادي الاتحاد ,أنّ إدارة العميد برئاسة حاتم باعشن تُقدم عملاً مميزاً من أجل إغلاق القضايا الخارجية لدى الفيفا ؛وتفادي أي عقوبة أخرى ربما تؤثر على النادي ,مشدداً على أنّ الإدارة تحرص على إنجاز المهمة التي بدأتها بعد حصر القضايا  على النادي بإغلاق شكاوى المطالبين. هذا و تترقب جماهير الاتحاد ما يسفر عنه قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" حول استعادة النقاط الثلاث بعد رفع الادارة الشهر الماضي الأوراق والمستندات والدفوعات الثبوتية برفقة المحامي الإسباني المختص بقضايا النادي الخارجية خوان كريسبو. وقال المفاوض الاتحادي شرف الدين في تصريحاته : "الادارة