الجمعة 2 شعبان 1438ﻫ الموافق 28 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. مورا: سنخلق المفاجأة أمام أفضل فريق في العالم!

رياضة .. مورا: سنخلق المفاجأة أمام أفضل فريق في العالم!

علينا نسيان هزائم المواسم الماضية…

بات الجناح البرازيلي “لوكاس مورا” في منافسة شرسة مع زميله الأرجنتيني “أنخيل دي ماريا” والوافد الجديد للفريق “جوليان دراكسلر”، فالمدرب “أوناي إيمري” لا يستغني عنه أبدًا، إذ اعتمد عليه في 36 مباراة في مختلف المسابقات التي يشارك فيها الفريق خلال الموسم الحالي.

ذو ال24 ربيعًا من المرجح جدًا أن يشارك يوم الثلاثاء القادم في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا وذلك في مواجهة أكد أن الكل يحلم بخوضها، غير أنه شدد على ضرورة توخي الحيطة والحذر وبذل الكل أقصى ما في وسعهم للتأهل في نهاية المطاف.

ففي حواره مع برنامج “تيليفوت” المذاع على قناة “تي إف 1” الفرنسية قال “أنا أحاول دائمًا التطور سواءً على مستوى التمريرات، المراوغات أو التسديدات، لكن أظن أنني أصبحت حاليًا لاعبًا متكاملاً. مباراة الثلاثاء ستكون صعبة بطبيعة الحال، إنها من نوعية المواجهات التي يحلم الكل بخوضها. علينا أن نظهر مستويات ممتازة ونقاتل لنحقق أهدافنا، فطموحاتنا كبيرة ونسعى للوصول لأبعد نقطة في المسابقة”

ثم تابع “بالنسبة لي، برشلونة أفضل فريق في العالم والثلاثي  MSN مبدع بمعنى الكلمة وخاصة ميسي الذي أعتبره من كوكب آخر. علينا أن ننسى هزائم المواسم الأخيرة أمامهم، أصبحنا متعودين على دوري الأبطال وبإمكاننا خلق المفاجأة”

Source مصدر الخبر

رياضة .. مورا: سنخلق المفاجأة أمام أفضل فريق في العالم!

علينا نسيان هزائم المواسم الماضية... بات الجناح البرازيلي "لوكاس مورا" في منافسة شرسة مع زميله الأرجنتيني "أنخيل دي ماريا" والوافد الجديد للفريق "جوليان دراكسلر"، فالمدرب "أوناي إيمري" لا يستغني عنه أبدًا، إذ اعتمد عليه في 36 مباراة في مختلف المسابقات التي يشارك فيها الفريق خلال الموسم الحالي. ذو ال24 ربيعًا من المرجح جدًا أن يشارك يوم الثلاثاء القادم في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا وذلك في مواجهة أكد أن الكل يحلم بخوضها، غير أنه شدد على ضرورة توخي الحيطة والحذر وبذل الكل أقصى ما في وسعهم للتأهل في نهاية المطاف. ففي حواره مع برنامج "تيليفوت" المذاع على قناة "تي