الخميس 25 جمادى الآخرة 1438ﻫ الموافق 23 مارس 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. في ذكرى التعاقد معه، دفاع بيليجريني أفضل من جوارديولا!

رياضة .. في ذكرى التعاقد معه، دفاع بيليجريني أفضل من جوارديولا!

رقم يوضح معاناة السيتي الحقيقية ..


    إعداد | محمود عبد الرحمن     تابعه عبر تويتر   


في مثل هذا اليوم من العام الماضي، أعلن نادي مانشستر سيتي توصله لاتفاق مع المدرب الإسباني بيب جوارديولا للإشراف على تولي تدريب الفريق خلفًا للمدرب مانويل بيليجريني.

بموجب الاتفاق الممتد لعام 2019، بدأت مهمة جوارديولا في مدينة مانشستر من الموسم الحالي، وقد استهله جوارديولا بطريقة ولا أفضل بالفوز في 10 مباريات متتالية، قبل أن يعاني السيتي من تراجع كبير على مستوى النتائج وتأخره في جدول ترتيب البطولة.

ويحتل السيتي حاليًا المركز الخامس على لائحة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 3 نقاط عن ليفربول صاحب المركز الرابع (آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا) علمًا بأن للسيتي مباراة أقل سيخوضها اليوم على أرضية الملعب الأولمبي في لندن أمام وست هام.

الموسم المهتز للسيتي حتى الآن جعل المقارنات تخرج بين وضعية السيتي بعد مضي 22 مباراة في الموسم في أول موسم لجوارديولا، ونفس العدد من المباريات في آخر مواسم سلفه بيليجريني.

وللمفارقة فقد شهدت المقارنة تساوي أرقام بيليجريني وجوارديولا في كل شيء في أول 22 مباراة، عدا شيء واحد وهو الأهداف المستقبلة، وهو ما يوضح أهم سلبية في السيتي هذا الموسم والمتمثلة في هشاشة دفاعه، وأخطاء حراسة المرمى أيضًا.

ففي أول 22 مباراة للسيتي مع بيليجريني الموسم الماضي استقبلت شباك الفريق 21 هدفًا، مقابل 28 هدفًا للفريق مع جوارديولا هذا الموسم.

جوارديولا بيليجريني

 

تواصل مع محمود عبد الرحمن
رئيس القسم الإنجليزي على فيسبوك
على تويتر

Source مصدر الخبر

رياضة .. في ذكرى التعاقد معه، دفاع بيليجريني أفضل من جوارديولا!

رقم يوضح معاناة السيتي الحقيقية ..     إعداد | محمود عبد الرحمن     تابعه عبر تويتر    في مثل هذا اليوم من العام الماضي، أعلن نادي مانشستر سيتي توصله لاتفاق مع المدرب الإسباني بيب جوارديولا للإشراف على تولي تدريب الفريق خل