الخميس 29 شعبان 1438ﻫ الموافق 25 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. رئيس الاتحاد الفرنسي: يمكن لبنزيمة العودة للمنتخب

رياضة .. رئيس الاتحاد الفرنسي: يمكن لبنزيمة العودة للمنتخب

Image copyright
AP

Image caption

لم يجدد القضاء موعدا للنظر في قضية بنزيمة

فتح رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم نويل لو غريه الباب لعودة المهاجم كريم بنزيمة الى صفوف المنتخب، ولكن بعد انتهاء الاجراءات القانونية المتعلقة بالدعوى المقامة ضده بتهمة الابتزاز.

وكان الاتحاد علق مشاركة بنزيمة في المنتخب الى اجل غير مسمى في كانون الاول / ديسمبر 2015 بعد اخضاعه للتحقيق من قبل القضاء الفرنسي لمخطط مزعوم يهدف لابتزاز رفيقه في المنتخب الفرنسي ماثيو فالبوينا يتعلق بشريط جنسي.

وينفي بنزيمة التهم الموجهة اليه.

ونتيجة لقرار الاتحاد، حرم بنزيمة من المشاركة في المنتخب الفرنسي في دورة كأس امم اوروبا الاخيرة التي استضافتها فرنسا هذا الصيف.

وقال لو غريه إن بنزيمة سيكون متاحا للاختيار في صفوف المنتخب ولكن القرار النهائي بهذا الشأن للمدرب ديديه ديشان.

وقال رئيس الاتحاد الفرنسي في حديث ادلى به لصحيفة ليكيب الرياضية “انا ضد العقوبات مدى الحياة. على بنزيمة الخضوع لاجراءات القضاء، فنحن لن نخاطر مهما كانت المخاطرة صغيرة. لقد حرم من المشاركة في البطولة الاوروبية وهذا شيء مهم بالنسبة له.”

واضاف “المشكلة لم تثر الآن، ولكنه متوفر للاختيار. في اليوم الذي يقول فيه القضاء كلمته، هو اليوم الذي سيقرر فيه ديديه ضمه الى المنتخب ام لا.”

ولم يجدد القضاء موعدا للنظر في قضية بنزيمة.

ولم يشارك المهاجم في صفوف ناديه ريال مدريد هذا الموسم لاصابته.

ويحل كريم بنزيمة ثامنا في قائمة الهدافين الفرنسيين، إذ سجل 27 هدفا في 81 مباراة دولية خاضها مع المنتخب الفرنسي.

Source مصدر الخبر

رياضة .. رئيس الاتحاد الفرنسي: يمكن لبنزيمة العودة للمنتخب

Image copyright AP Image caption لم يجدد القضاء موعدا للنظر في قضية بنزيمة فتح رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم نويل لو غريه الباب لعودة المهاجم كريم بنزيمة الى صفوف المنتخب، ولكن بعد انتهاء الاجراءات القانونية المتعلقة بالدعوى المقامة ضده بتهمة الابتزاز.وكان الاتحاد علق مشاركة بنزيمة في المنتخب الى اجل غير مسمى في كانون الاول / ديسمبر 2015 بعد اخضاعه للتحقيق من قبل القضاء الفرنسي لمخطط مزعوم يهدف لابتزاز رفيقه في المنتخب الفرنسي ماثيو فالبوينا يتعلق بشريط جنسي.وينفي بنزيمة التهم الموجهة اليه.ونتيجة لقرار الاتحاد، حرم بنزيمة من المشاركة في المنتخب الفرنسي في دورة كأس امم اوروبا الاخيرة التي استضافتها فرنسا هذا