الأحد 4 شعبان 1438ﻫ الموافق 30 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. رونالدينيو يضيء نيويورك بألوان البرشا

رياضة .. رونالدينيو يضيء نيويورك بألوان البرشا

رونالدينيو يضيء نيويورك بألوان البرشا

أضيء مبنى «إمباير ستايت» مساء أمس الأول الأربعاء بلوني نادي برشلونة الأزرق والأحمر، غداة الافتتاح الرسمي لمكتب النادي الإسباني الشهير في نيويورك، ضمن سلسلة مشروعات أمريكية ضخمة.
وقام المهاجم البرازيلي رونالدينيو النجم السابق للفريق بالضغط على زر تشغيل الإنارة، خلال احتفال رسمي في المبنى الذي يحمل رمزية كبيرة في نيويورك.
وقد دشَّن نادي برشلونة الثلاثاء مكتبه الجديد في نيويورك الواقع في حي «بارك أفينيو» الراقي، بحضور رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو.
ويرغب النادي الكتالوني في توسيع حضوره على الأراضي الأمريكية من خلال مجموعة مدارس لتعليم كرة القدم.

المزيد من الصور :

Source مصدر الخبر

رياضة .. رونالدينيو يضيء نيويورك بألوان البرشا

أضيء مبنى «إمباير ستايت» مساء أمس الأول الأربعاء بلوني نادي برشلونة الأزرق والأحمر، غداة الافتتاح الرسمي لمكتب النادي الإسباني الشهير في نيويورك، ضمن سلسلة مشروعات أمريكية ضخمة.وقام المهاجم البرازيلي رونالدينيو النجم السابق للفريق بالضغط على زر تشغيل الإنارة، خلال احتفال رسمي في المبنى الذي يحمل رمزية كبيرة في نيويورك.وقد دشَّن نادي برشلونة الثلاثاء مكتبه الجديد في نيويورك الواقع في حي «بارك أفينيو» الراقي، بحضور رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو.ويرغب النادي الكتالوني في توسيع حضوره على الأراضي الأمريكية من خلال مجموعة مدارس لتعليم كرة القدم. المزيد من الصور :